فن

مع الحب كله.. عمرو عبد العزيز برفقة بيومي فؤاد من “كواليس رمضان كريم 2”

كتبت: مادونا عادل عدلي

يصور صناع عمل مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني منه، ويشارك في العمل الفنان عمرو عبد العزيز ودائمًا يشارك الفنان جمهوره ومتابعينه بصور من كواليس أعماله.

 

وشارك الفنان عمرو عبد العزيز جمهوره بصورة بجانب بيومي فؤاد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وعلق عليها قائلًا: “مع الحب كله، من كواليس رمضان كريم الجزء الثاني، رمضان كريم”.

وكان قد أعلن المنتج أحمد السبكي منذ وقت إنطلاق تحضيرات الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل والذي عرض في الموسم الرمضاني 2017.

 

وكشف المؤلف أحمد عبد الله، في تصريحات صحفية عن مصير شخصيات الجزء الأول من مسلسل رمضان كريم، بعدما إعتذر أبطال العمل عن المشاركة في الجزء الثاني منه وأكد أنه لن يحدث أي تغير، بل سيضيف لهم شخصيات جديدة وأبرزهم، الفنان صلاح عبد الله.

 

وإعتذر بعض من نجوم الجزء الأول عن الإنضمام للجزء الثاني، وهم: روبي، شريف سلامة، ريهام عبد الغفور، سهر الصايغ، محمد محمود.

 

ويذكر أن مسلسل رمضان كريم 2 إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عبد الله.

 

والجدير بالذكر أن يشارك في العمل شخصيات جديدة مثل ويزو وبيومي فؤاد وخلق لهم إطار درامي جديد يتماشى مع أحداث المسلسل الجزء الأول، فضلًا عن وجود سيد رجب وكريم عفيفي وسلوي عثمان وصبري فواز ومحمد مهران، وبعض من الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى