حوادث

المشدد 3 سنوات للمتهمين بالشروع في قتل جارهم بالقليوبية

 

كتبت: سارة محمد الباجوري

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار ياسر بدوي إبراهيم، وعضوية المستشارين وليد محمد صيرة ومدحت مجدي مكي ومحمود عبد الحميد السعدني، وأمانة سر نادر السقا بالسجن المشدد 3 سنوات غيابي للمتهمين في الشروع بقتل جارهم خلال مشاجرة إثر خلافات نشبت بينهم.

وتضمن الأمر الخاص بالقضية رقم 5379 لسنة 2022 جنح والمقيدة برقم 2013 لسنة 2022، أن المتهمين الأربعة وهما هاني ع ع مخلي سبيله، السيد ر مخلي سبيله، خالد أ ع هارب، محمد ش م هارب، في يوم 11 يوليو الماضي شرعوا في قتل جارهم المدعي مصطفى ص ع مع سبق الإصرار والترصد.

حيث بيت المتهمين النية والعزم على قتله وأعدوا لذلك سلاح أبيض”مطواه”، وعصا، وتوجهوا للمكان المتواجد فيه المجني عليه، وقام المتهم السيد ر بطعنه طعنه في الصدر وأتبعها بطعنه في اليد اليمنى بالسلاح الأبيض، وأوضحت التحقيقات أن المتهمين الباقين تعدوا على المجني عليه بالضرب في أنحاء متفرقة من الجسد.

وأحدثوا على إثر الضربات الإصابات التي تم وصفها في التقرير الطبي، قاصدين بذلك إزهاق روحه، ولكن خاب قصدهم إثر معالجة المجني عليه بالنحو الموضح في التحقيقات.

وكان إحرازهم للسلاح الأبيض والأداة المستعمله في الإعتداء”العصا، المطواه”، بغير ترخيص أو مبرر أو مسوغ قانوني لحملها، فجاء الحكم عليهم ب3 سنوات مشدد غيابي، لهرب بعضهم والآخرين مخلي سبيلهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى