فن

أدعوا له أرجوكم .. أصالة ناعية “ناصر الجيل”

كتبت: مادونا عادل عدلي

قامت الفنانة أصالة بنعي الشاعر الراحل ناصر الجيل عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات بتويتر .

وكتبت أصالة: “شاعر وإنسان شاطر وطيّب ولسّه من ساعات بنتواصل لتعاون جديد حيكون بيننا وراح للدّنيي التانيه الله يرحمه أدعوا له أرجوكم حبايبي الله يحفظكم ⁧‫ناصر الجيل”.

حيث وصل جثمان الشاعر ناصر الجيل لمسجد كومباند تاون بالمريوطية، وكانت أعلنت الصفحة الرسمية للشاعر ناصر الجيل، وفاته عقب تعرضه لأزمة صحية.

وكُتب: “إنا لله و انا إليه راجعون .. توفى إلى رحمة الله تعالى الأستاذ ناصر الجيل وسيتم تشيع الجنازه بعد ظهر اليوم بمسجد كومباند تاون فالي بشارع الهداية متفرع من المريوطية فيصل وشارع كعابيش الطابق الثالث طوابق فيصل.. ولا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم”.

ويذكر أن كان قد تعاون الشاعر ناصر الجيل، مع عدد كبير من المطربين من بينهم الفنانة أصالة، و نوال الزغبي، وأنغام، وراغب علامة، وغيرهم.

ويذكر أنه كان قد شارك الشاعر ناصر الجيل، في ألبوم أصالة الجديد “في قربك” بأغنية “حاجة متخصكش”، والتي قامت بطرحها مؤخرًا ضمن أغاني الألبوم، وهي من ألحان وتوزيع آدم حسين.

وكان قال ناصر الجيل، في تصريحات صحفية: “إنه قام بعرض الأغنية على أصالة بعد إنتهائها بالفعل من إختيار كافة أغاني الألبوم، ولكنها أعجبت بها كثيرًا وتحمست لها وقررت ضمها إلى الألبوم، وأضاف أنها قامت بتسجيلها على الفور”.

وكان قد أعلن ناصر عن سر حول الأغنية حيث أكد أن أصالة تدخلت في تغير كوبليه داخل الأغنية، من خلال روئيتها المختلفة لشكل الأغنية مما جعله يعيد كتابته و العمل عليه مجددا مع الملحن آدم حسين، حتى وصلوا في نهاية الأمر إلى الشكل الذي يرضيها.

وكان قد عبّر ناصر الجيل منذ فترة عن سعادته البالغة في التعاون مع أصالة حيث قال: “العمل مع مطربة بحجم أصالة إضافة كبيرة لأي فنان، و هي من الشخصيات الجميلة في العمل حيث تستمع إلى جميع الآراء من قبّل فريق العمل ولا تتمسك برأيها فقط”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى