فن

ديانا حداد من حفلها بموسم الرياض..”عندما أزور الممكلة السعودية قلبي يفرح”

كتبت: مادونا عادل عدلي

قدمت ديانا حداد حفل مميز ضمن حفلات “موسم الرياض” في ثاني مشاركة لها مساء أول أمس السبت بفضل جمهورها الغفير الذي توافد من شتى أنحاء المملكة لحضور هذا الحفل.

حيث أقيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم وإمتلأت صفحات وسائل التواصل الإجتماعي بعبارات الترحيب والإعجاب والمحبة من جمهور ديانا تجاه نجمتهم المفضلة، وكتب أحدهم “حفل فوق الخيال في موسم يحمل عنوان فوق الخيال”.

وكانت الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد طه، وقدمت البرنسيسة مجموعة متنوعة من أغنياتها القديمة والجديدة

منها: “ساكن، أمانية، لاقيتك والدنيا ليل، وينهم، إمشي ورا كذبهم، والأغنية السعودية من غبت” كما حيت ديانا الجمهور السعودي بأغنية “إنت ملك” التي لاقت تجاوباً وتفاعلاً كبيرين من الجمهور.

وقدمت ديانا من الأغنيات المعروفة “بين العصر والمغرب، وبسك تجي حارتنا، وماس ولولي” ومجموعة أخرى من الأغنيات المميزة التي طالبها بها حضور الحفل، أما جمالياً فقد إهتمت إحدى دور الأزياء بإطلالة ديانا الساحرة التي تألقت بفستات أسود مميز لفت الأنظار.

وأثناء الحفل وجهت ديانا من على خشبة المسرح تحية من القلب للمملكة العربية السعودية ولأهالي مدينة الرياض، وشكرت معالي المستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفية وشركة بنش مارك على إهتمامهم ومتابعتهم لحفلات موسم الرياض.

قائلة: “دائمًا يفرح قلبي عندما أزور المملكة العربية السعودية وأحيي حفل على أراضيها، فالجمهور السعودي محب ومتذوق للفن، فشكرًا لكم من القلب على هذا الإحتضان وهذا الدفء في الإستقبال والدعم اللامتناهي”.

وأضافت: “تربطني محبة قديمة مع الجمهور السعودي من بداياتي من خلال ما قدمت من أغنيات سعودية وكنت من أوائل الفنانات اللاتي قدمن الأغنية السعودية في بداياتها من خلال تعاوناتي مع شعراء والحنين سعوديين”.

ومن هذه الأغاني: “قاسي، عشق ضميان، تبسم، هلا وأهلين، الأرض غنت ميجانا، نصفي الثاني، من غبت، ثالث الأعياد، أشواق، ليتني ما عرفتك”، كما أن البرنسيسة ستعود بعد أيام قليلة إلى العاصمة السعودية لحضور “جوي أوردز”.

وفي المؤتمر الصحفي الذي كان بعد الحفل أعلنت ديانا حداد بأنها تتابع بشغف مجريات برنامج “سعودي آيدول” وأشادت بالأصوات المشاركة في البرنامج متمنية التوفيق لجميع المشاركين في مستقبلهم الفني والعملي.

وقالت ديانا: “دورنا لا يقتصر فقط على الدعم والتشجيع بالكلام فقط، بل علينا أن ندعم هذه المواهب بالأفعال، وأن نقدمهم بشكل جدي وإحترافي للجمهور، وأنا مستعدة لتقديم عمل غنائي مشترك مع هذه المواهب التي تفرح القلب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى