فن

عقب إثارتها للجدل.. تأجيل حفل احلام الشامسي

كتبت: مادونا عادل عدلي

تم تأجيل حفل الفنانة أحلام الشامسي، في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية حيث كان من المقرر أن يكون الحفل يوم الخميس 26 يناير الجاري.

وأعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية عبر موقع التدوينات تويتر، عن تأجيل حفل أحلام الشامسي، ولم يتم الكشف عن الموعد الجديد.

ز

وأثارت الفنانة أحلام في الفترة الأخيرة الجدل بسبب تغير مظهرها بالكامل حيث ظهر عليها الإختلاف في شكلها حيث ظهرت بجسم نحيف

وعلق الكثير على صور أحلام وإختلافها ومن التعليقات ” إختلفتي لـ 180 درجة، أحلام في لون جديد” غيرها من التعليقات.

ويذكر أن أهم البومات أحلام هو الألبوم الأول الذي أطلقته بعنوان “أحبك موت” في عام 1995، حيث بدأت أول خطوة فنية رسمية من خلاله وتوالت الإصدارات والألبومات التي قدمتها، لتعلن عن إكتمال ربع قرن من الإحتراف والنجاح.

وكانت من أهم ما قدمته على المسرح هو إحياء حفل غنائي على مسرح الأولمبيا في باريس بتاريخ 22 أغسطس 2015، وتعتبر ثالث فنانة عربية تغني عليه بعد السيدة أم كلثوم وفيروز.

أول ألبومات الفنانة أحلام كان ألبوم “أحلام 95” وإشتهرت من خلاله بعدة أغانٍ منها “أحبك موت”،”وش ذكرك”، وتوالت بعدها الألبومات الغنائية التي جعلت أحلام مطربة الخليج الأولى وفنانة العرب كما لقبها الفنان محمد عبده.

ومن أهم أغنيات أحلام وأبرزها “تدري ليش، قول عني ماتقول، تناظر الساعة، ما يصح إلا الصحيح، لا تصدقونه، أحسن، الثقل صنعه”.

ولم يقف مشوار أحلام الفني عند مجموعة من الأغنيات التي حققت بها نجاحاً كبيراً ولكنها شاركت في عدد من لجان التحكيم، منها برنامج “أرب أيدول” الموسم الأول، وكانت واقعية في معظم إنتقاداتها للمشاركين وتعطي رأيها بكل صراحة.

كما شاركت الفنانة أحلام في العديد من المهرجانات والحفلات، مثل مهرجان هلا فبراير ومهرجانات دبي وكان تواجدها متتاليا

والجدير بالذكر أن كانت قد كرّمت مرارًا وتكرارًا ولقبت من خلال مشاركتها بالمهرجانات كملكة للمهرجان والغناء والطرب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى