فن

حنان سليمان توضح لمجلة كلاسي حقيقة انتقاد الجمهور لها في “جروب العيلة”

كتبت : مادونا عادل عدلي

هي واحدة من أكثر الفنانات المميزة والتي تربعت في قلب جمهور الدراما المصرية حيث تقدم دور الام بطلاقة

حيث تمكنت حنان سليمان خلال مسيرتها الفنية من تجسيد الشخصيات التي تقدمها بصورة مميزة، واكد الكثير بانها تمثل حقيقة الحياة ولكنها تعرضت لحالة من الانتقاد من جمهورها خلال الساعات القليلة الماضية بسبب ملابسها في إحدى المسلسلات التي يتم عرضها حاليًا.

واثارت الفنانة حنان سليمان حالة من الجدل وتعرضت لانتقاد كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في مسلسل “جروب العيلة” الذي يتم عرضه حاليًا على إحدى المنصات الإلكترونية للنجمة سميحة ايوب 

انتقد الكثير من متابعي الفنانة حنان سليمان، ملابسها خلال عرض المسلسل، حيث أشار البعض إلى انها تجسد داخل المسلسل دور أم محجبة، إلا أن ملابسها القصيرة تتعارض مع ذلك، إذ ظهرت مرتدية «إيشارب على رأسها» في حين تكشف جزءًا من ساقها. 

حيث علق البعض على ما ظهرت به الفنانة: هو دا حجاب، مين قال محجبة ده حاجة موضه على راسها كده فعلا لانها طالعه في المسلسل محجبة البواب خبط عليها لفت الطرحة قبل ما تفتح الباب لا هو مين قال انها محجبة هي بس بتحط غطاء للرأس مش أكتر وواضح جدًا انها مش محجبة وايديها دي ايه نصها باين على أساس يعني زي بعض الستات الكبيرة بتلبس تربون أو هات لكن في الآخر مش محجبة هي مش لافة طرحة أصلاً علشان نقول محجبة.. ما هي رقبتها باينة أصلا ودراعتها كمان، ويعلق الاخر… لا حنان سليمان كيف تظهر بهذا الشكل؟

وتواصلت مجلة كلاسي مع حنان سليمان لترد على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب ملابسها في مسلسل “جروب العيلة” وقالت.. : لا اتضايق من راي الجمهور اطلاقا ولاننا نقدم عملاً فيجب أن نتقبل تقييم الجمهور، وأنا أجسد في المسلسل شخصية سيدة محتشمة وليست محجبة، وهناك محتشمات يضعن البونيه فقط على الرأس، وأنا بطبعي لا أرتدي ملابس خليعة، والمخرج هو المتحكم في الأمر، أنا ليست من يختار ملابسه في المسلسل، بل الستايلست هو المسئؤل عن اختيارها، واحترام راي الجمهور مهم”

 

اما عن موافقتها على العمل فقالت.. “عندما عرض عليا العمل وافقت على الفور فعندما قرأت السيناريو شعرت بجروب العائلة”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى