فن

آسر ياسين يعلن عن بوستر فيلمه “شواريخ”

كتبت : مادونا عادل عدلي

أعلن النجم آسر ياسين عن البوستر الرسمي الدعائي لفيلمه الجديد والذي بعنوان “شماريخ” حيث تشاركه البطولة الفنانة أمينة خليل، والمقرر طرحه في دور العرض قريبًا

آسر ياسين يعلن عن بوستر فيلمه “شواريخ”

والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة ، حيث ظهر آسر مرتديًا قناعًا ضد المفرقعات والمشارخ والدخان وخلافه بالاضافة إلى مسدساً للمشارخ فى يده، كما ظهرت أمينة ليل في ظهر آسر وهى تنظر إلى الشماريخ في السماء.

ويذكر أن يجسد النجم آسر ياسين ضمن أحداث فيلمه “شماريخ” شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع “بلالين” يقع في حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل.

وفيلم “شماريخ” من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك في بطولته، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفى درويش والعديد من ضيوف الشرف.

حيث خرج مسلسل “نسيت كلمة السر” بطولة آسر ياسين والذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023 ، وكان مقرر أن يعرض في 15 حلقة فقط .

ويذكر أن آخر أعمال المخرج السينمائي عمرو سلامة فيلم “برا المنهج”، من بطولة ماجد الكدواني، روبي، أسماء أبو اليزيد، الطفل عمر الشريف، دنيا ماهر، وضيف الشرف أحمد أمين، وغيرهم نخبة من النجوم، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال آسر ياسين مسلسل “سوتس بالعربي” ويشاركه البطولة العديد من الفنانين منهم أحمد داود وصبا مبارك ومصطفى درويس وتارا عماد وريم مصطفى وغيرهم وتدور الأحداث في كواليس عالم المحاماه والقضايا، حيث يتناول العمل قصة آدم والذي يتحول عن طريق الصدفة إلى محامي في شركة محاماة كبيرة حينما يكشف سره للمحامي زين، ومعا يتولى الثنائي العديد من القضايا الشائكة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى