رياضة

إصابة يحيى الدرع والأشعة تحدد موقفه في المشاركة بمباراة السويد

كتبت: رباب سعيد

أظهرت بعض التقارير الطبية شكوك حول عدم مشاركة يحيى الدرع أمام السويد، حيث وصل المنتخب المصري منذ ساعات قليلة لمدينة ستوكهولم ومن المقرر أن يتجه يحيى الدرع لعمل إشاعة على إصبعه في اليد اليمنى، بالتنسيق مع الدكتور محمد شوقي طبيب المنتخب، لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس أمام الدنمارك وتحديد مصير مشاركته في مباراة السويد غدا.

يذكر أن الدرع قد أصيب في مباراة الدنمارك بخلع في إصبع اليد اليمنى وتم رد الإصبع إلى مكانه، ولكن بعد ذلك حدث تورم، الأمر الذي إستدعى عمل أشعة للإستقرار على الحالة بشكل واضح.

والجدير بالذكر أن مواجهة الفراعنة للسويد، تأتي فى ظل صعود منتخبنا الوطنى كثاني المجموعة الرابعة بعد الخسارة أمام نظيره الدنمارك بنتيجة 30/25 بآخر مواجهاته فيى الدور الرئيسي في بطولة العالم.

كما إستطاع منتخب مصر التأهل إلى الدور الرئيسى لبطولة العالم لكرة اليد المقامة ببولندا والسويد محققا العلامة الكاملة بالدور الأول، بالفوز على كرواتيا و المغرب و الولايات المتحدة الأمريكية.

ونجح المدير الفني الإسباني للفراعنة روبرتو باروندو جارسيا في التكشير عن الأنياب في ضربة البداية بالدور الأول للحصول على دفعة معنوية تعطى الثقة للاعبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى