رياضة

الأمين لـ كلاسي: ندرك أهمية المرحلة وطموحنا تحقيق إضافة تسعد جماهيرنا المصرية

كتبت: رباب سعيد

وخاض منتخبنا ٦ مباريات في المونديال حتي الآن منهم مبارياته أمام كرواتيا والمغرب وأمريكا في الدور الرئيسي وفاز على الثلاثة بنتائج كبيرة، تأهل الدور الرئيسي ولعب مع بلجيكا والبحرين والدنمارك أمس تأهل إلى دور الثمانية وأصبح رسميا من الثمانية الكبار في العالم.

ولكن لم تتوقف أحلام منتخبنا عند هذا الحد ومازالت أحلام الفراعنة وطموحاتهم في هذه النسخة المختلفة يدعمها القدرة والنضج الذي يعيشه منتخبنا في هذه النسخه من المونديال والذي يشيد به الجميع.

وحاليا وقد دخل منتخبنا في مرحلة الصدمات العنيفة والأقصائية لم يعد أمامه سوى مواصلة المسيرة والإطاحة بالمنافس أي كان إسمه من أجل تحقيق حلمه في خطف ميدالية عالمية في الالعاب الجماعية.

ومن اليوم الأول أكد إتحاد اليد على طموحه الكبير وعلى رغبته في تقديم جديد لعشاقه خاصة أن هذا الجيل هو الأبرز والأكثر رعاية وإحترافية ومن أفضل أجيال كرة اليد المصرية.

ويدعم طموحات الفراعنة ما حققوه في أولمبياد طوكيو الأخيرة ونجاحهم في الوصول إلى المربع الذهبي وكانوا قاب قوسين أو أدنى من ميدالية تاريخية في الأولمبياد ولكن الطموح والرغبة مازالت موجوده بل زادت ودعمت بخبرات إحترافية لنجوم المنتخب المصري ومنظومة إدارية رفيعة المستوى.

منذ إنطلاق منافسات الفراعنة في المونديال وهناك بشاير رغبة حديدية ظهرت بوضوح منذ مواجهة كرواتيا بطل العالم السابق وإكتساحها بفارق ٩ أهداف في مباراة مازالت حديث البطولة حتي الان نظرا لقوة المنتخب الكرواتي الهزيمة علق عليها الإتحاد الدولي وأكد أنها الأقسى في التاريخ في كل بطولات كرواتيا.

ودعم الفراعنة هذا الإحساس بتحقيق ٥ إنتصارات متتالية على كل من كرواتيا والمغرب وأمريكا وبلجيكا والبحرين وهو رقم أيضا غير مسبوق قبل مواجهة بطل العالم وحامل اللقب أمس المنتخب الدنماركي، وحتى خلال دوري المجموعات في الدوري الرئيسي تفوق الفراعنة في عدد النقاط على بطل العالم الذي تعادل مع كرواتيا في الدور الرئيسي وفقد نقطة غالية أكدت مجددا على قوة الفراعنة، وحتى لغةٍ الأرقام منحت الفراعنة مميزات كبيرة منها لقب الدفاع الأقوى في البطولة الدور التمهيدي، وخلال خمس جولات كان لاعب المباراة الأفضل من مصر بالتبادل بين نجوم المنتخب.

ومن جانبه طالب دكتور محمد الأمين رئيس إتحاد اليد بطي صفحة الدورين التمهيدي والرئيسي بعد التأهل لدور الثمانية وقال: على الجهاز الفنى واللاعبين التركيز بعمق ودراسة كل السلبيات كمتطلب أساسي لخوض المرحلة القادمة وبما يليق بوضع مصر ضمن أفضل ثمانية فرق على مستوى العالم، وطبيعي أن تكون لكل مباراة حساباتها الخاصة بها الا أن الجميع مدركين أهمية المرحلة القادمة والإستعداد لها وطموحتنا أن نحقق إضافة تسعد جماهيرنا المصرية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى