رياضة

فرج عامر يعقد جلسة ترحيب للجهاز الفني الجديد ولمؤمن زكريا

كتب نعمان عبدالكريم

أعلن فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة إنضمام لاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا لأعضاء الجهاز الفني للفريق.

لعب مؤمن زكريا في صفوف كلا من المصري والزمالك والأهلي، قبل أن يعار إلى احد الأندية السعودية في يناير 2019، وأعلن النادي السعودي إصابة اللاعب بمرض مزمن مما دفع النادي لفسخ التعاقد، ليكتشف بعدها إصابة اللاعب بمرض التصلب الجانبي الضموري.

وقال “فرج عامر” عبر صفحته:أن تعيين نادي سموحه لزكريا لن يكلف النادي أية أعباء مالية.

وكان نادي سموحة اعلن في وقت سابق تعيين احمد سامي مديرا فنيا للفريق خلفا لطارق العشري الذي رحل عن الفريق بسبب مشاكل مع إدارة النادي، ولعب الفريق تحت قيادة العشري 15 جولة في الدوري المصري الممتاز، حقق الفوز في 3 وتعادل في 7 وخسر 5 لقاءات.

أعضاء الجهاز الفني لسموحة

ويتكون الجهاز الفني لسموحة من أحمد سامي مديرا فنيا، وثلاثة مساعدين هم من هاني العجيزي وصلاح امين وأحمد حسن مكي، عبد الباري المليجي مدير إداري، عمرو إسماعيل مدير شئون لاعبين، عادل محجوب إداري، محمد عبدالجواد طبيب، مفيد خليل اخصائي علاج طبيعي، ابوالحسن مدير مالي، ومدرب حراس مرمى يتم تصعيده من قطاع الناشئين لحين التعاقد مع مدرب حراس مرمى بعد إعتذار أحمد ناجي، بالإضافة لمؤمن زكريا كعضو إداري بحسب تصريحات فرج عامر.

الولاية الثانية

وقاد أحمد سامي سموحة من قبل، وتعتبر هذه الولاية الثانية له مع الفريق السكندري، واستطاع في ولايته الاولى أن يقود الفريق للفوز في 26 مباراة من أصل 63 لقاء، وتعادل 28 وخسر في 9 مواجهات، وسجل الفريق معه 98 هدفا وتلقت شباكهم 71 هدفا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى