رياضة

رسميا مصر عضو في إتفاقية التدريب الأفريقية

كتبت: رباب سعيد

وافق الإتحاد الأفريقي رسميا على متطلبات إتفاقية التدريب الأفريقية التي أنجزتها إدارة المدربين بناءً على تكليف مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام للدكتور جمال محمد كمدير لإدارة المدربين بالإتحاد المصري.

وتم إنجاز البنود الثمانية المؤهلة لبدء تنفيذ الرخص التدريبية الأفريقية. Pro. D. C. B وطلب الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ترجمة المحتوى العلمي للرخصة A إلى اللغة الإنجليزية.

وبذلك أصبحت مصر عضوا في إتحاد التدريب مصر، وعرض جمال محمد علي مدير إدارة المدربين على جمال علام بحضور خالد الدرندلي طلب الترجمة وبالفعل جاري ترجمة 100 محاضرة خاصة بالرخصة A إلى اللغة الإنجليزية.

وبذلك أصبحت مصر عضوا فى إتفاقية التدريب الأفريقية ضمن 27 دولة أفريقية نجحت فى إنجاز متطلبات إتفاقية التدريب التي صدرت في 2018.

وحضر الدكتور جمال محمد علي إجتماع المديرين الفنيين للاتحادات الافريقية عن طريق Zoom Meeting الذي ترأسه الدكتور راؤول كانيدا المدير الفني للإتحاد الأفريقي والذي أوضح إنضمام ٢٧ دوله لاتفاقية التدريب الافريقية وتم شرح طرق تنفيذ الدورات وكيفية إجتياز الدورات للحصول على الشهادة والرخصة.

وتم تحديد نسبة النجاح للمتدرب 70% في كل من نظريات كرة القدم وعملي كرة القدم والعلوم المرتبطة وقانون كرة القدم والأنشطة التطبيقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى