فن

تامر حسني يعلن عن بطلة فيلم “تاج”… صور

 

كتبت : مادونا عادل عدلي

قام الفنان تامر حسني بالإعلان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيسبوك ” عن إنضمام الفنانة مي عمر لبطولة فيلمه الجديد تاج .

حيث نشر تامر حسني عبر صفحته صور تجمعه بالفناننة مي عمر ، وعلق تامر : “مبروك يا مي فيلم تاج”.

وفيلم تاج سيُجدد التعاون بين الفنان تامر حسني والمخرجة سارة وفيق للمرة الثانية، بعد فيلمهما مش أنا، الذي عرض عام 2021، وهو من بطولة الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا، وهو  من إخراج سارة وفيق.

 

وتدور قصة فيلم مش أنا حول شاب يُدعى حسن، والذي يعاني من مرض نفسي نادر، يجعله تصدر منه تصرفات لا إرادية، وليس له تحكم عليها، كضرب نفسه والآخرين، ويجد صعوبة في التعايش مع هذا المرض، ومع التواصل مع الناس، وتتوالى الأحداث بالعديد من المفارقات الكوميدية.

ويستعد الفنان تامر حسني لإحياء حفل غنائي في يوم 3 من شهر مارس المقبل، لطلاب جامعة عين شمس، وذلك بالمنطقة المخصصة لإقامة الحفلات داخل فاميلي بارك.

ومن المفترض أن يقدم تامر حسني خلال الحفل العديد من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى مجموعة من الأغنيات التى سبق وقدمها فى فيلمه الأخير بحبك.
 

وكان قد أحيا النجم تامر حسني منذ فترة حفل غنائي باستاد الهوكي بجانب المطرب أحمد شيبة لصالح إحدى الشركات الخاصة، وسط حضور عدد كبير من جمهوره، الذين توافدو علي مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى