فن

“أضخم برنامج كوميدي”.. أحمد آدم يعود لتقديم برنامج “آدم شو” 

 

كتبت: سارة محمد الباجوري

يعود الفنان أحمد آدم لتقديم برنامجه”آدم شو” على قناة الحياة بعد سنوات عديدة من الغياب.

حيث أعلنت قناة الحياة عن إعادة تقديم برنامج”آدم شو” من خلال نشر صور للفنان أحمد آدم على الصفحة الرسمية لقناة الحياة وعلقت :”شبكة تليفزيون الحياة تستعد لإطلاق أكبر برنامج كوميدي على الشاشات المصرية والعربية”.

وأضافت:”تستعد شبكة تليفزيون الحياة لإطلاق برنامج”آدم شو”، الذي يعد أضخم برنامج كوميدي، على الشاشات المصرية والعربية”.

وتابعت:”ويقدم البرنامج الفنان أحمد آدم الذي سبق وقدم برنامج”بني آدم شو”، على شاشة تليفزيون الحياة، وحقق ملايين المشاهدات، ما جعله يتصدر قائمة أكثر البرامج مشاهدة في مصر والوطن العربي”.

وأختتمت المنشور:”ويتمتع الفنان أحمد آدم بحس كوميدي، يمكنه من مناقشة القضايا والموضوعات بطريقة جاذبة للمشاهد، فضلًا عن قدرته على الإلمام بكافة تفاصيل الحياة اليومية للمواطن المصري”.

ولمزيد من تشويق الجمهور لبرنامج”آدم شو” نشرت قناة الحياة على حسابها الرسمي على الفيسبوك فيديو لتشويق الجمهور، وعلقت عليه قائلة:”مفاجأة في الإنتظار قريبًا، أضواء وجمهور، كلام كبير في الطريق”.

وتابعت:”مفاجأة في الإنتظار قريبًا، فقط وحصريًا على شبكة تليفزيون الحياة”.

https://www.facebook.com/189937167831592/posts/pfbid02haZumKG8vm2oQC26S9pG8TjMgFfgmK8tJ2tfq2n4sEbYe7Cv5SeoVxQTVQqqgtXsl/?mibextid=Nif5oz

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد آدم مشاركته في فيلم”صابر وراضي”، ويشارك في الفيلم عدد كبير من الفنانين منهم محسن محيى الدين، سلوى عثمان، رزان مغربي، أميرة العايدي، محمد مهران، غيرهم كثير، الفيلم من تأليف لؤي السيد ومحمد نبوي، وإخراج أكرم فريد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى