فن

تصدرت التريند في الفترة الأخيرة وإنتصرت على زوجها.. تعرف على أبرز المعلومات عن دنيا بطمة

كتبت: ضحى محمد

تصدرت الفنانة دنيا بطمة في الفترة الأخيرة محركات البحث على «جوجل»، وذلك بسبب حياتها التي تغيرت كثيرًا عن المعتاد من حيث طلاقها، وتغير ملامحها، ووزنها، الذي أثار تساؤلات جمهورها عن إجراءها عمليات تجميل في وجهها وجسدها.

وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز المعلومات عن الفنانة دنيا بطمة وعن طلاقها وعن تغيرات وجهها وجسدها:

– تعتبر دنيا بطمة هي إبنة الفنان حميد باطما أخ الراحل العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية.

– لديها 7 مليون متابع على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

– أنهت دراستها في مجال السياحة قبل مشاركتها في البرنامج الشهير عرب أيدول عام 2011.

– هي زوجة محمد الترك والذي يعتبر مدير أعمالها، وهو والد المغنية والمتسابقة في أراب جود تالنت حلا الترك.

– قام الفنان راغب علامة بتلقبها السوبر بأميرة أراب أيدول وذلك عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي “أراب آيدول»، والذي من خلاله حصلت على المرتبة الثانية.

– قامت بالاشتراك في برنامج Studio 2M والذي يعد من أشهر البرامج لإكتشاف الأصوات في المغرب وإحتلت مرتبة مشرفة.

– نالت تقدير أعضاء لجنة التحكيم التي ضمت كل من الفنان اللبناني راغب علامة والإماراتية أحلام والموزع الموسيقي المصري حسن الشافعي.

– أنجبت الفنانة دنيا بطمة طفلة سميت “غزل” في عام 2017، وواجهت دنيا بطمة وشقيقتها تهمة تتعلق بإدارتهن حساب على إنستجرام يحمل إسم «حمزة مون بيبي».

– في عام 2020 أدانت المحكمة الإبتدائية في مدينة مراكش، دنيا بطمة بـ 8 أشهر من السجن النافذ.

مدة زواج دنيا بطمة ومحمد الترك

إستمر زوجهما عشر سنوات، ولكن إنتهت بسبب خلافتهما عقب خيانة زوجها لها إلى المحاكم إلى أن أصدرت محكمة الأسرة حق حضانة طفلتيهما ليلى روز وغزل للفنانة دنيا بطمة

طلاق دنيا بطمة

بدأ الجمهور يتساءل عبر مواقع التواصل الإجتماعي حول ذلك الأمر، وذلك بعد إنتصار دنيا بطمة على زوجها المنتج محمد الترك عقب وصول الأزمات إلى محاكم الأسرة.

حيث بدأت قصة طلاق دنيا بطمة عندما كسبت معركتها أمام زوجها محمد الترك، بجولتها الأخيرة حول الطلاق داخل محاكم الأسرة والتي إستمرت لأيام كثيرة وذلك بعد قصة حب طويلة بينهما إنتهت بالطلاق.

حكم قضائي ضد محمد الترك

تم الحكم على زوجها محمد الترك بالحبس ثلاثة أشهر وتغريمه ثلاثة آلاف درهم وذلك عقب إتهام زوجته دنيا بطمة له بالتحريض على الفساد.

دنيا بطمة تصمت عن خبر طلاقها

تجاهلت التعليق على خبر إنفصالها من المنتج محمد الترك، ولكن على جانب آخر علق المنتج محمد الترك، عبر حسابه بموقع إنستجرام، وكتب: «مبروك الجولة الأولى»، مشيرًا إلى أنه مستعد لجولات أخرى في الصراع بينهما بالمحاكم.

دنيا بطمة تثير التساؤلات عم ملامح وجهها وجسدها

بعد ظهورها بملابس تشبه ما ارتدته هيفاء وهبي في حفلها الأخير في السعودية، وأثارت التساؤلات حول خضوعها لعدد كبير من عمليات التجميل بسبب ملامحها التي تغيرت كثيرا عن المعتاد.

ويذكر أن ملامح دنيا بطمة تغيرت بشكل ملحوظ منذ بدايتها ببرنامج «عرب أيدول»، وظهرت دنيا بطمة بوجه أكثر إستدارة وعينين متغيرتين عما ظهرت به في بدايتها، مما يثبت خضوعها لأكثر من عملية تجميل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى