فن

«وفاة أباء وأشقاء» الحزن يخيم على الوسط الفني وفنانينه

كتبت : مادونا عادل عدلي

أفتقد الكثير من الفنانين في الفترة السابقة أحباء على قلوبهم منهم من افتقد الأب والأم والشقيق وغيره ونرصد إليكم في هذا التقرير هذه المعلومات

رحل أمس 1 فبراير والد الفنان السوري باسم ياخور، بعد صراع مع المرض وهذا ما أعلنه الفنان باسم ياخور عبر صفحته

حيث كان قد أعلن الفنان السوري باسم ياخور وفاة والده، ونشر صورة له، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، وعلق: “وداعاً أبي، رحلة الأيام الأخيرة كانت صعبة مؤلمة ومحبطة مايعزي قلبي هو اننا تحدثنا كثيراً واخبرتني أشياء لم تخبرني إياها ابداً عنك وعني، ابتسمنا ونظرنا في أعين بعضنا طويلاً بصمت أبلغ من آلاف الكلمات تلمست شعرك ووجهك المتعب مراراً، ومسحت وجهي ودموعي بيدك المنهكة”.

والدة فراس سعيد

توفيت والدة الفنان السوري فراس إبراهيم، يوم الجمعة 27 يناير الماضي، بعد صراع مع المرض وأعلن الفنان فراس ابراهيم خبر وفاة والدته، عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، وعلق:” أمّي في ذمة الله .. الحمد لله على كل شيء”.

الفنانة مي فاروق

 توفى ورحل يوم الأربعاء ٢٥ يناير الماضي، والد المطربة مي فاروق، بعد صراع مع المرض وقضاء أيامه الأخيرة في أحد المستشفيات وكتبت مي عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك: “أبويا مشي وسابني.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

والد زوجة محمود الليثي

رحل والد زوجة الفنان محمود الليثي وفاة حما السيد رضا أحمد، صباح يوم الأربعاء ٢٥ يناير الماضي وكتب الليثي منشورا ، عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”،:”البقاء لله وحده، أرجو الدعاء بالرحمة لأبويا وحبيبي والد زوجتي الحاج رضا أحمد، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

والد أحمد هارون

توفى والد الفنان أحمد هارون بعد صراع مع المرض، وذلك 18 يناير الماضي حيث كان قد كتب هارون، على صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك” :”إنا لله وإنا اليه راجعون توفيت إلى رحمة الله أمي، الرجاء الدعاء لها”.

شقيق حاتم العراقي

رحل حامد العراقي شقيق الفنان حاتم العراقي، وذلك بعد رحيل والدهما منذ شهر حيث توفى والدهما في 13 ديسمبر الماضي ونعت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الفنان حاتم العراقي، وكتبت، عبر الحساب الرسمي لها بموقع “إنستجرام”، :” تتقدم روتانا بخالص العزاء والمواساة للفنان حاتم العراقي لوفاة أخيه رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

شقيق تيسير فهمي

قامت الفنانة تيسير فهمي صباح السبت ٣١ ديسمبر الماضي بالاعلان عن وفاة شقيقها محمود، عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك وكتبت تيسير “أخي محمود في ذمة الله”، وانهالت التعليقات على المنشور مقدمة المواساة للفنانة الكبيرة، وداعية للراحل بالرحمة والمغفرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى