منوعات

مهله أخيرة للإستمتاع بمغامراتها.. “Apex Legends Mobile” اللعبة تُغلق خوادمها إلى الأبد

كتبت: هدير طارق

شركة “Respawn”، أثارت حالة من الجدل بعدما أعلنت عبر موقعها الرسمي على “تويتر”، إغلاق لعبة Apex Legends Mobile، التي أطلقت في مايو 2022، وتمكنت من تحقيق نجاحا كبيرا وإنتشارا واسعا، بسبب تجربة اللعب الممتعة التي قدمتها.

صدمت “Respawn، عشاق لعبة Apex Legends Mobile، بأنه سيتم إغلاق خوادم اللعبة من المتاجر والمواقع، بداية من 31 يناير القادم، لكنها ستكون قابلة للعب لمدة 90 يومًا، بحيث يتم إغلاق اللعبة نهائيًا في 1 مايو 2023.

وأشارت الشركة، إلى أنه خلال هذه المدة، سيتمكن من يمتلك لعبة Apex Legends Mobile من اللجوء لها بسهولة، إذ يمكنهم صرف الـSyndicate Gold الخاصة بهم داخل اللعبة، وفي نفس الوقت أكدت الشركة، أنه سيتم إيقاف المشتريات داخل اللعبة أيضا، بداية من 31 يناير الماضي.

سبب إغلاق لعبة Apex Legends Mobile، يرجع إلى عدم تحقيقها النجاح المطلوب وأعتذر الفريق لأنه لا يوجد أي نظام مرتجعات للأموال وقال الفريق أن أي طلب للمرتجعات المالية يجب توجيهه إلى الطرف الثالث في المعادلة وهو المتجر مثل متجر أبل أو جوجل بلاي وأكد الفريق أن هذا الأمر يتماشى مع الشروط والأحكام التي يوافق عليها اللاعب ويبدو أن سوق ألعاب الهواتف الذكية يواجه مشكلة في هذه الفترة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى