منوعات

ندب المستشار عمرو عبد الله بديوان عام وزارة الخارجية

كتبت: ميار عادل

أصدر اليوم 3 فبراير عام 2023م، قرار وزاري من قبل وزارة السياحة والآثار، بندب المستشار عمرو عبد الله للإشراف العام على الإدارة العا للعلاقات الدولية والإتفاقات بوزارة السياحة والآثار.

حيث أصدر وزير السياحة والآثار السيد أحمد عيسى قرار وزاري بندب المستشار عمرو عبد الله بديوان عام وزارة الخارجية، لكي يعمل مشرفًا عامًا على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والإتفاقات بوزارة السياحة والآثار لمدة عام، إضافة لعمله في وزارة الخارجية خلفًا للوزير مفوض داليا عبد الفتاح والتي عادت لعملها الأصلي بوزارة الخارجية.

يعد هذا القرار في إطار سياسة وزارة السياحة والآثار إستعانة بالكوادر التخصصية ذات الخبرة، الأمر الذي يساهم في دفع حركة العمل بالوزارة على أكمل وجه، وقد كان يشغل المستشار عمرو عبد الله منصور مستشار بوزارة الخارجية وعمل عضو ونائب السفير المصري في وفد مصر الدائم لليونسكو في فترة 2017 إلى 2022م.

وتدرج في عدة مناصب في مختلف وزارة الخارجية السياسية والإدارية من أبرزها الإقتصادي والأوروبي المتعدد الأطراف وقطاع السلك الدبلوماسي والتفتيش، وأيضًا حصل على بكالوريوس إقتصاد وماجستير ودبلومة في الإدارة العامة من المدرسة الوطنية للإدارة في فرنسا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى