فن

هاني رمزي لـ حبر سري: كنت أتنبأ بنجومية الفنان محمد سعد منذ أن كنا زملاء

كتبت: ضحى محمد 

حل الفنان هاني رمزي ضيف برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما ابراهيم، والذي يذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس حل مساء أمس الجمعة وقام بإستكمال حديثه عن حياته وعن أعماله، حيث أنه حل يوم الخميس وكان الجزء الأول من الحلقة وقام بتصريح عدة تصريحات منها أن آخر فيلمين له لم يحققوا إيرادات قوية.

 

وتم عرض الجزء الثاني منها مساء أمس الجمعة لإستكمال حديثه عن مشواره الفني، حيث صرح في برنامج “حبر سري”، أنه يرى أن برنامجه حقق نجاحا كبيرا، ولم يقدم برنامجا جديدا من هذه النوعية لأنه لم يجد فكرة جيدة”. 

 

وفي هذا التقرير نرصد لكم أبرز التصريحات للفنان هاني رمزي في “حبر سري”:

الضيوف في البرنامج لم يكن يعرفون طبيعة البرنامج وكل شخصية وقعت فريسة في برنامج رامز جلال مرتين ولم يكن على علم بطبيعة برنامجه، وكذلك عند تقديمي هذه النوعية من البرامج”.  

 

لا احب إهانة ضيوفي من خلال برنامجي، وكنت أحرص على ألا أضايقهم بصورة فجة، وهناك بعض النجوم الذين رفضوا عرض حلقاتهم، منهم وليد توفيق وديانا حداد”. 

 

أكد هاني رمزي على قوة علاقته بالفنانة منة شلبي إلا أنه لم يتواصل معها في أزمتها الأخيرة، مضيفًا: “أتواصل مع منة شلبي، وهي صديقتي، ولكن لم أتواصل معها، وهي أغلقت تليفونها، حيث تعرضت إلى ضغط شديد، وأقدر هذا الأمر”.

 

الشائعات التي إنتشرت عنه:

نفى هاني رمزي الشائعات التي إنتشرت حول غضب أهل بور سعيد منه بسبب فيلم “السيد أبو العربي وصل”، مضيفا: “أهل بور سعيد لم يغضبوا مني بسبب فيلم أبو العربي، وكان في إستقبال وكرم كبير”.

 

أزمة فيلمه “عمر المختار”

فيلم “عمر المختار” كان سبب في أزمتي مع الشعب الليبي، ولكن لم أفصح عن أسماء، وقال: “أعتذرت ولم أقصد الإساءة، وكان سيناريو الفيلم بعيدا تماما وليس له علاقة بالقائد العربي”. 

 

محمد سعد وهاني رمزي:

وقال هاني رمزي: أني كنت أتنبأ بنجومية الفنان محمد سعد منذ أن كنا زملاء، محمد سعد زميلي في المعهد وأعتبره صانع شخصية غير عادي.

 

وأوضح: “هو بالنسبة لي ممثل يمتلك قدارت هائلة، حيث يمكن أن يقدم جميع الأدوار ، منها التراجيدي والكوميدي وصناعة الشخصية، وهو ممثل قوي”.

 

وأكمل حديثه عن محمد سعد قائلا: “النجم محمد سعد قد يكون مقصرا في حق نفسه في إختيار الشخصيات التي يؤديها، ولكن حينما غير في فيلم “الكنز” أبهرنا مع المخرج شريف عرفة”.

 

أحزان هاني رمزي 

أشار الفنان هاني رمزي، إلى أن فراق والده أكبر مأساة في حياته، موضحآ “وفاة والدي كانت أكبر مأساة بالنسبة لي لأنه السند وكنت أحتاجه في كل لحظة، وأتذكر يوم وفاته ولم أصدق رحيله، وقبل وفاته قال لي إن حملي هيبقى تقيل، وأصعب شيء فراق الأحباب”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى