فن

بوسي لـ the lnsider بالعربي: “لم أعلم هل حان موعد الاعتزال حاليًا ام لا”

 

كتبت : ضحى محمد

صرحت الفنانة بوسى في مداخلة The Insider بالعربي عن اعتزالها وغيابها عن الشاشة حيث كشفت عن سر ابتعادها وعدم ظهورها عن الساحة الفنية حتى اعتقد الكثير من عشاقها وجمهورها انها اعتزالت التمثيل.

وإليكم ما صرحت به الفنانة بوسي:

وقالت الفنانة بوسي أنها تحب المرحلة التي تعيشها حاليًا ومن الممكن أن تقول أن ما قامت بتقديمه كافي بالنسبة لها، ولكن لا تعلم ما اذا كان ذلك بوادر لقرار الاعتزال ام لا .

 وأوضحت انها تشعر فى هذه المرحلة الحالية انها تعيش مع أسرتها وبناتها بعيدًا عن الفن والتصوير وغيره.

 وأكملت أنها لا تعرف هل حان وقت الاعتزال حاليًا ام لا.

ويذكر ان أبرز الاعمال التي قامت بتقدمها مع زوجها نور الشريف: فيلم “حبيبى دائما” و”العاشقان” و”قط على نار” وغيرها من الأعمال التى تعد من كلاسيكيات السينما المصرية، كما قدمت أيضًا الكثير من المسلسلات الناجحة، من أبرزها “أحلام هند الخشاب” و”خالتى صفية والدير” و”طيرى يا طيارة”.

ويشار إلى أن آخر أعمالها في التليفزيون مسلسل “البرنسيسة بسيسة” مع الفنانة مي عز الدين، والذي كانت تدور احداثه حول أن بيسة تفقد أهلها في عمر صغير، وتربيها خالتها، بعد وفاة آخر عم لها، تورث قطعة أرض، فتعتبرها بمثابة طوق نجاة لها من حياتها الضحلة ولكن تجد بها مدرسة تعود ملكيتها لسيدة ثرية تُدعى شويكار، التي ترفض هدم المدرسة.

والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ أكرم فريد، ومخرج منفذ سعاد الهجان، وﺗﺄﻟﻴﻒ فاروق هاشم، مصطفى عمر، وطاقم عمل: مي عز الدين، بوسي محمد أنور، أمير المصري، حجاج عبدالعظيم، إيمان السيد.

والجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة بوسي في حفل عن الموضة والذى اقيم في قصر عابدين وحضره عدد كبير من النجوم مثل صفية العمرى وسوسن بدر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى