فن

بسبب سلوكياتنا المتغيرة أحمد آدم يكشف سبب موافقته على برنامجه على الحياة

كتبت : مادونا عادل عدلي

كشف النجم أحمد آدم تفاصيل برنامجه الجديد “آدم شو”، الذي انطلق في الفترة الأخيرة من خلال شبكة تليفزيون الحياة.

حيث قال أحمد آدم في مداخلة مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” عبر قناة ON: “البرنامج يناقش سلوكياتنا في ظل التغيرات الأخيرة في بلدنا والدول حولنا والعالم كله”

وأضاف أحمد آدم : “للأسف سلوكياتنا تتغير للأسوأ، وخلال 30 سنة صُرفت مليارات لتضليل الأجيال، وتغيير بلدنا وتركيبتنا وشعبنا وحتى الفن والغناء، ونحاول في البرنامج الإشارة إلى بعض السلوكيات المفترض تغييرها، وبعض السلبيات في عاداتنا وتقاليدنا وطريقة تربية أولادنا، محتاجين إعادة صياغة لسلوكنا بشكل عام بطريقة تتوافق مع المراحل الجديدة اللي عايشينها”.

ووضح أحمد آدم أن انشغاله في تقديم النسخة السابقة من البرنامج “بني آدم شو” كان سبب ابتعاده عن التمثيل لفترة، لأن البرامج تتطلب الكثير من الوقت والإعداد والتفرغ الكامل لها.

وعن أعماله القادمة قال أحمد أدم : “حاليا أقوم بتصوير فيلم “جوازة عافية”، مع غادة عبد الرازق، وبيومي فؤاد، ويتبقى لي 3 أيام تصوير تقريبا”.

والجدير بالذكر أن آخر ظهور لأحمد آدم في السينما كان من خلال فيلم “200 جنيه” الذى تم عرضه العام الماضي، من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين ويعتمد الفيلم على البطولة الجماعية حيث يضم إسعاد يونس، هانى رمزى، ليلى علوى، غادة عادل، خالد الصاوى، أحمد رزق، أحمد آدم، أحمد السعدنى، مى سليم، ملك قورة، دينا فؤاد، محمود حافظ، نهى صالح وعددا آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد السقا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى