فن

بعدما جمع تامر حسني وعمرو دياب في زفافه.. ما لا تعرفه عن أحمد عصام

كتبت: سهام صلاح

بعدما حضر عدد كبير من نجوم الفن والغناء حفله زفاف وشهد تامر حسني على عقد قرانه فمن هو أحمد عصام الذي تصدر محرك البحث جوجل في الأيام الماضية.

أحمد عصام ولد في 10 نوفمبر عام 1980، ولديه العديد من المواهب، فهو صانع ألعاب نارية حيث شارك بعروض الألعاب النارية في عدد من الحفلات الغنائية لكبار المطربين العرب، ومؤلف مصري، كما شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

بدأ إهتمام أحمد عصام بالمجال الفني، وهو في مرحلة الطفولة، فشارك في المسلسل الشهير “بوجي وطمطم” عام 1998 والذي كان يعرض في رمضان، ثم إتجه إلى تصميم عروض الألعاب النارية، والمؤثرات البصرية والخاصة، فكانت أولى الحفلات التي شارك فيها بعروض الألعاب النارية حفلًا غنائيًا للمطرب محمد منير.

ثُم شارك بعد ذلك في العديد من الحفلات والفعاليات في مصر والعالم العربي والتي كان من أهمها مشاركته في مهرجان موسم الرياض وفي حفل نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة.

كان حلم التمثيل يراود أحمد عصام مجدّدًا منذ سنوات فشارك في فيلم “نور عيني” الذي يعد أول أعماله وأول ظهور فني له في عام 2010 ثُم توالت مُشاركاته في الأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية وكان من أبرزها دوره في مسلسل آدم الذي عُرض في عام 2011 وقام ببطولته تامر حسني ويعد ذلك ثاني الأعمال التي جمعته بالفنان تامر حسني، ودوره في مسلسل “بيت السلايف” الذي عُرض في عام 2018.

وفي عام 2020 خاض أحمد عصام أولى تجاربه في عالم التأليف، فكتب القصة والسيناريو والحوار لمسلسل “طلقتك نفسي”، الذي عرض العام الماضي عبر شاشة النهار.

يذكر أن تصدر الفنان أحمد عصام، مؤشر محرك البحث جوجل، وذلك بعد حفل زفافه الذي أقيم يوم الجمعة الماضي بأحد الفنادق الكبرى بحضور عدد كبير من نجوم الفن وعقد قرانه الداعية مصطفى حسني، وكان أبرز الحضور الكينج محمد منير، عمرو دياب، تامر حسني، حميد الشاعري، مصطفى قمر، كما شهد حفل زفاف أحمد عصام ، مشاهد بارزة، إذ غنى خلاله لأول مرة الهضبة عمرو دياب مع تامر حسني، وغنى النجوم عمرو دياب وتامر حسني مع حميد الشاعري ومصطفى قمر عددا من أشهر الأغاني التي قدموها في الثمانينيات والتسعينيات منها جلجلي وغزالي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى