فن

نشوى مصطفى ترد على منتقديها.. ” أنا أتربيت أبقى رجولة وأشتغل وأتعب”

كتبت: هدير طارق 

 

أثارت الفنانة نشوى مصطفى حالة من الجدل وتعرضت للكثير من الإنتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها الأخيرة عن فرق مستوى المعيشة بين الأجيال، مؤكدة أن جيلها مظلوم ولم تكن لديه أي وسائل للترفيه.

وردت نشوى مصطفى على أحد منتقديها، علي “فيسبوك” قائله: “أنا عندي 57 سنة ومن أسرة فقيرة صحيح لكن أتربيت إني أبقى رجولة يعني أشتغل وأتعب علشان لما أكبر تكون ظروفي أتحسنت ويبقى عندي شقة تمليك وشالية وأعلم ولادي أحسن تعليم من تعبنا أنا وأبوهم وشقانا، يعني مخدتش من جيبك عشان أشتري شقة”.

 

يذكر أنها أكدت أن جيلها كان مظلومًا معقبة: “كنا طالعين من حروب وأزمات اقتصادية مرعبة، والمسئولين كانوا يقولون لنا أربطوا الحزام، وأنا عندي 57 سنة فالظلم إللي طالنا أكتر”.

جاء ذلك ردًا من نشوى مصطفى خلال برنامج “بنت البلد” على قناة “صدى البلد”، على حديث فتاة تدعى أسماء 22 عامًا، من القاهرة، حيث إنها وجيلها من أكثر الأجيال المظلومة لأنه عاش العديد من الأحداث وفيروس كورونا وكلما يتجاوز أزمة يدخل في أخرى دون متنفس.

 

وتابعت نشوى مصطفى: «إحنا مظلومين وظالمين نفسنا يعني لما يبقى الأب معاه 3 أبناء وبيصرف عليهم كويس غير لما يخلف 7 أولاد، إحنا بنزيد وعددنا اقترب إلى 110 مليون مواطن، ظروفنا صعبة لكن الحمد لله عندنا بلد منظرها حضاري».

 

وأختتمت نشوى مصطفى، أن أسماء لم ترى الجيل الذي كان يشتري طقمًا واحدًا من الملابس في فصل الصيف وآخر في الشتاء وحذاء واحد بلون أسود يستمر بهم طوال العام، مضيفة أنها كانت تقدم مفردات مرتب والدها في المدرسة حتى يتم إعفاؤها من ثمن الكتب.

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى، فيلم “شاومينج” الذي عرض عام 2021، وهو الفيلم الذي يناقش ظاهرة الغش الإلكتروني من خلال مجموعة من الشباب خلال مرحلة الثانوية العامة.

 

يذكر أن فيلم “شاومينج” بطولة كلًا من الفنان بيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، وحامد الشراب، وأحمد سلطان، وتوني ماهر، وسامي مغاوري، ونشوى مصطفى، ومحمود فارس، ومحمد حسني، وسارة درزاوي، وسعاد القاضي، ويوسف حسام، من تأليف: أشرف حسني، وإخراج: شادي أبو شادي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى