رياضة

محمد صلاح يقدم التعازي لضحايا زلزال تركيا 

كتبت: رباب سعيد

وجه الدولي المصري محمد صلا ح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي رسالة تضامن لضحايا زلزال مدمر الذي ضرب تركيا وسوريا في الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين.

 

وضرب زلزال بقوة 7.8 درجة على مقياس ريختر منطقة جنوب شرقي تركيا وشمالي سوريا مما أسفر عن وقوع الكثير من القتلى وإصابات المئات بالإضافة إلى أضرار كبيرة في البنية التحتية.

 

وكتب محمد صلاح رسالة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: ”أنباء مروعة قادمة من سوريا وتركيا، تعازي في الأرواح التي فقدت وأتمنى الشفاء التام لجميع المصابين”.

وأعلن الإتحاد التركي بعد زلزال تركيا الذي ضرب البلاد تأجيل مباريات هذا الأسبوع والتي كان من المقرر إقامتها اليوم الإثنين في الدوري التركي الممتاز.

 

وأعلن الإتحاد التركي أيضاً تأجيل جميع مباريات منافسات دوري الدرجة الثانية التي كان من المقرر إقامتها يوم غد الأربعاء، مقدماً واجب العزاء لعائلات الضحايا وتمنى الشفاء للمصابين.

 

ويذكر أن واصل فريق ليفربول سلسلة فقدان النقاط، وتلقى هزيمة ثقيلة من فريق ولفرهامبتون في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ22 لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز، بثلاثة أهداف دون رد، وإنتهى الشوط الأول بتقدم ولفرهامبتون بهدفين دون رد.

 

وإستمرت سلسلة اللا إنتصار للريدز للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة أمام برينتفورد برايتون، والتعادل مع تشيلسي، بالإضافة إلى التعادل مع ولفرهامبتون ثم الخسارة إيابا في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

وشارك محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي لمباراة اليوم، ولعب مباراته الـ200 في مسيرته بالدوري الإنجليزي بقميص الريدز.

 

وفرض ليفربول إستحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة، فيما هيمن ولفرهامبتون على الأداء الهجومي وهدد مرمى الريدز في أغلب فترات المباراة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى