فن

حقيقية بيع شقة الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب لـ حورية فرغلي

 

كتبت: نسرين أشرف

قامت ابنة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب بالكشف عن حقيقة شراء الفنانة حورية فرغلي شقة والدها وذلك من خلال تصريحات صحفية.

حيث قالت ابنة الموسيقار الراحل بأن حورية فرغلي قامت بشراء شقة شقيقها وليست شقة والدها، وتابعت قائلة:” الفنانة حورية فرغلي قامت بشراء شقة أخويا وهو يدعى محمد محمد عبد الوهاب، ولكن لم تشتري شقة والدي”.

واستكملت قائلة:”شقة والدي كانت إيجار في شارع الفردوس متفرع من شارع محمد مظهر، كما أن والدي عاش فيها حتى وفاته، ومن ثم زوجته مدام نهلة القدسي وهي لم تكن والدتي استمرت في العيش بداخلها إلى أن توفاها الله، ورجعت ملكية الشقة لأصحاب العمارة من جديد”.

وأضافت ابنة الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب قائلة:” الفنانة حورية فرغلي ادعت بأنها اشترت شقة الموسيقار محمد عبد الوهاب، ولكن في الحقيقة هي شقة ابنه، وأنا في ذلك الوقت شاهد من خلال موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك بأنها تصرح بشرائها لشقة محمد عبد الوهاب، ولكن هذا الكلام ليس صحيح ”

وحرصت ابنة الموسيقار الراحل بالتأكيد على ما تم نشره بخصوص مقتنيات والدها في شقة الزمالك غير صحيح وبأن جميع المقتنيات التي تخصه موجودة داخل المتحف الخاص به وهو معهد الموسيقى العربية في شارع رمسيس.

وعلى جانبه نجد أن الفنانة حورية فرغلي قد سبق و صرحت بأنها قد قامت بشراء الشقة من ابن الموسيقار محمد عبد الوهاب وهو من قال لها بأنها شقة والده.

وتابعت حرية بأن والدتها هي من قامت باستلام الشقة لأنها كانت مسافرة، و أكدت حورية بأنها لا تعرف هل كان فيها مقتنيات تخص الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب أم لا.

والجدير بالذكر أن أخر أعمال حورية فرغلي مسلسل “أيام” وتم عرضه عام 2021، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم ومن أبرزهم:”شيري عادل، أحمد صفوت، لقاء سويدان، رياض الخولي و سلوى الخطاب”،وغيرهم العديد من الفنانين.

وهذا العمل من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، وتم عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى