رياضة

عودة الكينج البرازيلي أمام أولمبيك مارسيليا بعد كأس العالم قطر 2022

كتبت: رباب سعيد 

تلقى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دفعة معنوية كبيرة بشأن البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق، قبل مباراة أولمبيك مارسيليا في كلاسيكو فرنسا ضمن منافسات بطولة كأس فرنسا.

 

وتقام مباراة باريس سان جيرمان ضد أولمبيك مارسيليا التي تجمع بينهما ضمن منافسات دور ال 16 لبطولة كأس فرنسا مساء الأربعاء.

 

 وبحسب ما ذكره كريستوف جالتيير المدير الفني لفريق باريس سان في تصريحات صحفية فإن نيمار سيكون متاحًا للمشاركة أمام مارسيليا في كأس فرنسا.

 

كما ألمح مدرب باريس سان جيرمان إلى جاهزية سيرجيو راموس لخوض المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا، إلى جانب عودة ماركو فيراتي بعد انتهاء إيقافه على خلفية حصوله بطاقة حمراء مباشرة.

 

وكان نيمار يعاني من إصابة عضلية جعلته يغيب عن مباراتي باريس سان جيرمان الماضيتين في الدوري الفرنسي ضد مونبيلييه وتولوز.

 

وتُقام مباراة مارسيليا ضد باريس سان جيرمان، في تمام العاشرة و10 دقائق مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة و10 دقائق بتوقيت مكة المكرمة، في ثمن نهائي بطولة كأس فرنسا

 

و يذكر أن عاد البرازيلي نيمار دا سيلفا للتواجد في قائمة باريس سان جيرمان لمباراة اليوم بعدما ابتعد عن الفريق في آخر المباريات متأثرًا بتبعات إصابته في كأس العالم مع منتخب بلاده، فيما يستمر غياب كيليان مبابي بسبب الإصابة.

 

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام مارسيليا في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

خط الدفاع: أشرف حكيمي – دانيلو بيريرا – ماركينيوس – نونو مينديز

خط الوسط: ماركو فيراتي – فيتينها – فابيان رويز

خط الهجوم: ليونيل ميسي – نيمار دا سيلفا – هوجو إيكيتيكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى