فن

أحمد رزق لـ كلاسي… «أتمنى أن ينال حرب الجبالي إعجاب الجمهور وسعيد بغناء بهاء سلطان لهذا التتر»

كتبت : مادونا عادل عدلي

يعيش النجم أحمد رزق في حالة من النشاط الفني المكثف حيث أنه شارك في الكثير من الأعمال المميزة في الدراما والمسرح 

حيث كان قد قدم أحمد رزق مؤخرًا على خشبة المسرح عرض مسرحية «الوش التانى» الذي تم عرضها خلال هذه المده من 11 إلى 15 نوفمبر عام 2022 الماضي في بوليفارد رياض سيتي

حيث شارك في بطولة هذا العرض كل من منى زكي، حمدي الميرغني، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وطاهر أبو ليلة وآخرين وذلك تحت إشراف وإخراج أشرف زكي.

ويشارك رزق في «حضره العمده» المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بمشاركة نخبة من النجوم على رأسهم روبي، سميحة أيوب، محمود عبد المغني، بسمة، حسام داغر، كريم عبد الخالق، محمد الصاوي، إدوارد وأخرون وهو من قصه وسيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

وأوشك صناع عمل مسلسل «حرب الجبالي» على الإنتهاء من مراحل المونتاچ والمكساچ ووضع الموسيقى التصويرية لجميع حلقات العمل

حيث يجرى الآن تجهيز البرومو الرسمي للعمل استعدادًا للترويج لعرضه قريبًا.

وعبر أحمد رزق عن سر سعادتة وسرورة لمجلة كلاسي عن مشاركته في هذا العمل والتعاون مع المطرب بهاء سلطان لانه يقدم تتر العمل 

وأكد أحمد رزق أن  كلمات الأغنية تلمس القلوب بطائر ينشر المشاعر لإظهار مشاقة وتعب شهور في تصوير هذا العمل للظهور إلى النور والذي يراهن عليه بقوة حين عرضه.

وقال رزق أن العمل يدور في إطار اجتماعي شعبي، داخل أحد الأحياء الشعبية، وتشهد الحلقات حدوث صراعات بين الأبطال من أجل إرساء قيمة في نهاية القصة، حيث نرى تصارع بين فكرتى الخير والشر وأيهما ينتصر في النهاية، كما تظهر بطلات العمل جميعاً في تصارع ونزاع دائم ومستمر من أجل المال وغيرها.

وتابع أحمد رزق… “قصة العمل مميزة وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور”

ومسلسل «حرب الجبالى» من بطولة كوكبة ونخبة من النجوم أبرزهم: النجم أحمد رزق، هبه مجدى، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولي، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أحمد عزمي، دنيا المصري، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين وهو من قصه سيناريو وحوار سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

ويذكر أن كان آخر أعمال أحمد رزق الدرامية مسلسل “فى يوم وليلة” الذى عرض العام قبل الماضي وشاركه فى البطولة كل من داليا مصطفى، أيتن عامر، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، محمد جمعة، عابد عنانى، أحمد كرارة، حسام فارس، جميل برسوم، لبنى ونس، مؤمن نور، وآخرين

والجدير بالذكر أن شارك في العمل عدد من ضيوف الشرف أبرزهم، الفنانة القديرة سوسن بدر والفنانة ميرنا نور الدين وهو من سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى