فن

“صراع الفصول”… دنيا سمير غانم تبدأ تصوير عملها الجديد

كتبت : مادونا عادل عدلي

تقدم الفنانة دنيا سمير غانم في السباق الرمضاني المقبل 2023 مسلسل “صراع الفصول” الذي بدأت تصويره في الأيام الماضية

حيث تجسد خلال أحداث العمل شخصية “أمل” التي ترث مكتبة من والدها بعد وفاته وتسبب هذه المكتبة في عودتها إلى أكثر من حقبة زمنية وتخوض خلالها العديد من المغامرات الكوميدية.

ويذكر أن مسلسل “صراع الفصول” مكون من 15 حلقة من تأليف ورشة كتابة تضم كريم يوسف وأشرف نصر وسامح جمال وندا عزت وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي

ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم كلاً من محمد سلام، خالد الصاوي، سيد رجب، سلوى خطاب، بيومي فؤاد، هالة فاخر ومايان السيد وعدد آخر من الفنانين.

وتكسر دنيا سمير غانم غياب 3 سنوات عن دراما رمضان بعدما اعتادت على التواجد بعمل من بطولتها مدار السنوات الماضية، إلا أنها غابت منذ تقديم آخر أعمالها مسلسل “بدل الحدوتة 3” الذى تم عرضه في شهر رمضان 2019

ويذكر أن شارك في بطولته هشام ماجد محمد سلام، سمير غانم، أحمد رزق، بيومي فؤاد، شيماء سيف، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، دلال عبد العزيز، روجينا، هنا شيحة، وإخراج خالد الحلفاوي.

والجدير بالذكر أن دنيا سمير غانم قدمت خلال الفترة الماضية مسرحيتها “أنستونا” التي سجلت أول تجاربها على خشبة المسرح، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى