حوادث

تسمم وحرق.. ربة منزل تتخلص من زوجها بطريقة بشعة في الشرقية

كتبت: هبه الله تامر 

شهد مركز ديرب نجم في محافظة الشرقية واقعه بشعة من نوعها راح ضحيتها شاب في ريعان شبابه بعدما أقدمت زوجته على التخلص منه بوضع مادة سامة في مشروبه وحرق جثته بـ 6 زجاجات بنزين داخل غرفة نومهم حتى تفحم الجثمان.

 

مقتل زوج على يد زوجته حرقًا 

وتلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية أخطارا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث يفيد تلقى مركز شرطة ديرب نجم بلاغًا يفيد مقتل زوج على يد زوجته حرقًا في قرية المجفف دائرة المركز وبإنتقال قوة أمنية تبين مقتل المدعو “محمد ع” 35 سنه يملك عربة لبيع المشروبات الساخنة في شبرا الخيمة بالقاهره وأب لطفلين خالد 7 سنوات وآدم 6 سنوات.

العثور على الجثمان متفحم داخل غرفة النوم

وعثر على جثمانه متفحم داخل غرفة نومه وتبين أن زوجته المدعوه “عزه ع” 31 سنه ربة منزل وراء إرتكاب الجريمة وحسب أقارب وأسرة المجني عليه أفادوا أنه حضر للقرية لقضاء أجازة مع أسرته وأنهم تفاجئوا بحريق يشتعل في منزل المجني عليه وتحطم أجزاء من حوائط الغرفة ولم يتوقعوا انه زوجته قامت بهذا الجرم.

 

تفاصيل و سبب الواقعة 

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمة واعترفت بإرتكاب الجريمة مبررة ذلك بسوء معاملته لها على حد قولها وأفادت أنها في يوم الواقعة قامت بوضع مادة سامة للمجني عليه في كوب عصير أعدته له قبل نومه وعندما تأكدت من مفارقته الحياه قامت بإحضار 6 زجاجات بنزين وإلقاءها حول سريره وفي غرفة نومهم وإشعال النيران به حتى تفحم الجثمان وإحتراق محتويات الغرفة بالكامل وتحطم جانب من حوائطها.

شهادة أهل القرية

ويذكر انه تم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابه وجهت بحبس المتهمه فيما شهدت القرية حالة كبيرة من الحزن بسبب هول الواقعه وبشاعتها وأشاد الجميع بحسن ودماثة اخلاق الراحل وكفاحه من أجل أسرته وعمله على توفير كل متطلباتهم ولم يشهدوا أي مشكلات له مع زوجته او آخرين وكان يتمتع بعلاقات طيبة مع الجميع وأن ما حدث صادم ومفاجئ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى