رياضة

إعترافات مثيرة للمدير الفني لمانشستر يونايتد حول مستقبل الفريق فى الفترة المقبلة  

كتبت:رباب سعيد

إعترف المدرب الهولندي، إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن فريقه لا يزال بحاجة إلى التعاقد مع لاعبين من طراز رفيع.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، ووصل إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وبلغ الدور الخامس في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل البريطانية: “إذا أردنا استعادة مانشستر يونايتد، فنحن بحاجة إلى التعاقد مع لاعبين كبار، ولكن أيضًا تعزيز كل المراكز لأننا نُريد المشاركة في العديد من المسابقات. 

 

وأضاف: “لقد رأيتم ذلك في المباراة الأخيرة، كيف أننا نفتقر إلى الجودة في مراكز معينة، لا يُمكن أن يكون هذا إذا كُنت تُريد التنافس في مستوى أعلي”.

 

وواصل: “أنا هنا لإدارة الفريق، والحصول على أفضل ما لديه، وبالطبع لدي وظيفة في جلب اللاعبين المناسبين، هُناك الكثير من الاتصالات حول ذلك مع مجلس إدارة النادي وإدارته، لكنني هنا لتحقيق الأهداف والأهداف الرياضية، وليس التمويل. 

 

وقال ما تراه في الدوري الإنجليزي الممتاز هو استثمار أندية أخرى ولكن أيضًا تتمتع بجودة في المدربين واللاعبين وضم لاعبين جيدين فيها، المنافسة صعبة حقًا، لفترة طويلة كان سباقا بين حصانين ولكن الآن أعتقد أنه سباق ستة وسبعة أو ثمانية خيول. 

 

وأشار مدرب مانشستر يونايتد السابق: “أنا لا يزال بإمكاني الإشارة إلى مؤتمري الصحفي الأول هنا، حيث قلت يمكن للأمور أن تتغير. 

 

أنهى تصريحاته قائلا: “أنا لست سعيدًا أو راضٍ عن أقل من الأعلى وسأطالبهم في كل مرة، كل يوم ، بأعلى المعايير. 

 

 ويذكر أن تكثف المجموعة القطرية المستقلة عن مجموعة قطر للاستثمارات الرياضية جهودها لشراء مانشستر يونايتد لأجل تقديم عرضٍ لشراء النادي.

 

جماهير يونايتد تتمنى في حال شراء قطر للنادي حدوث التالي :

إعادة هيكلة للفريق الإداري المتواجد في النادي وإستبداله بعناصر أكثر خبرة وجودة

تجديد عقد تين هاج

التعاقد مع لاعبين عالميين مثل مبابي وبيلينجهام

تطوير ملعب أولد ترافورد

تطوير مرافق النادي بالكامل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى