فن

رسم إباحي وخمور .. إبنة عمرو دياب تقع في المحظور والجمهور يهاجمها 

 كتبت: هبه الله تامر 

أثارت “جنا” الابنة الصغرى للفنان عمرو دياب، موجه من الغضب الجماهيري، بسبب نشرها عبر حسابها في موقع “إنستجرام”، صورة احتفالها بعيد ميلاد صديقة لها، وأمامها تورتة حملت رسم “إباحي- عضو ذكري”.

 

تعليقات الجمهور 

وشهدت صفحة جنا العديد من التعليقات الغاضبة، ومنها: “الحرية مش للدرجة دي، خلي بالك أبوكي مسلم وعربي”، و”احترمي دينك، اللي بتعمليه تخطى حدود، مصدومة وعيب عليكي”، غيرها من التعليقات.  

 

نبذة عن جنا عمرو دياب

ومن ناحية أخري، أتمت جنا في يوليو الماضي عامها الثاني والعشرين، تعد الرابعة في ترتيب أبناء وبنات النجم عمرو دياب، وتقوم ببيع ملابسها من خلال صفحتها في موقع “دي بوب”، بهدف إثبات ذاتها، وتعيش في لندن مع والدتها السعودية زينة عاشور.

وتعتبر جنا الأكثر إثارة للجدل من بين أبناء الهضبة، خاصة عبر حسابها في موقع “إنستجرام”، وكثيرا ما تحول اسمها إلى “تريند” عبر مواقع البحث، بسبب مواقفها المثيرة. 

 

إبنة عمرو دياب تغني باللغة الإنجليزية

وذكر اسم ابنة النجم عمرو دياب، في ألبومه “سهران”، حيث شاركت مع الملحن بلال سرور، في وضع لحن أغنية بعنوان “جميلة”، وغنت مع والدها بعض الكلمات باللغة الإنجليزية، وذلك بعد فترة من طرحها بعض الأغاني باللغة الإنجليزية عبر قناتها في موقع يوتيوب. 

حبيب إبنة عمرو دياب الإنجليزي

كما تعرضت جنا للهجوم أكثر من مرة من عشاق الهضبة، بسبب ملابسها المثيرة وحركاتها الجريئة، إلى جانب ظهورها في بعض الصور مع شاب إنجليزي يدعى “جوشوا”، وصفته في تعليقاتها إنه حبيبها

جنا عمرو دياب تتعرض للهجوم بسبب الخمور

يذكر ان الإنتقادات قد تجددت عقب نشر “جنا”، فيديو عبر صفحتها في موقع “إنستجرام”، وهي تقدم إحدى الأغنيات باللغة الانجليزية، وفي خلفية الفيديو تظهر بعض زجاجات الخمر، ما تسبب في هجوم البعض عليها، متهمين إياها بعدم مراعاة التقاليد العربية.

 

جنا ترد على تعليقات الجمهور 

ومن جانبه، حرصت جنا على الرد على التعليقات المعادية لها بقولها، إنها لا تشرب سوى الماء فقط، وأنّ الزجاجة الوحيدة التي تشرب منها هي تلك التي تُمسك بها في يدها وهي زجاجة ماء

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى