رياضة

هالاند يشارك في التدريبات الجماعية مع السيتي إستعدادا لأرسنال 

كتبت:رباب سعيد

شارك النجم النرويجي، إيرلينج هالاند، مهاجم نادي مانشستر سيتي، في تدريبات فريقه استعدادًا لمباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي.

 

ومن المقرر أن يواجه مانشستر سيتي نظيره أرسنال في مواجهة هامة للغاية ضمن مؤجلات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء المقبل الموافق 15 فبراير الجاري على الإمارات.

 

وكان المهاجم النرويجي قد تعرض للإصابة في الفخذ خلال مباراة فريقه ضد أستون فيلا التي أقيمت مساء أمس الأحد وغادر المباراة بعد نهاية الشوط الأول على إثرهالكن وفقًا لعدة تقارير، فإن الإصابة لن تمنع هالاند من المشاركة في مباراة الجانرز المقبلة، حيث أن اللاعب قد تواجد في تدريبات السيتي بشكل طبيعي صباح اليوم الأثنين.

 

وهو ما يجلعه جاهزًا بنسبة كبيرة للمشاركة أمام النادي اللندني في المواجهة الحاسمة التي ستقام مساء الأربعاء.

 

وكان جوارديولا قد أكد أن موقف اللاعب لم يتحدد من المشاركة ضد أرسنال بعد نهاية مباراة أستون فيلا.

الجدير بالذكر، أن السيتي يصارع أرسنال على صدارة البريميرليج في الفترة الحالية، حيث أن الفريق السماوي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي 48 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الجانرز المتصدر.

 

ويذكر أن النجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه أمام أستون فيلا في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتمكن مانشستر سيتي من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلهما رودري وجوندوجان، بالإضافة إلى رياض محرز.

 

وبدا هالاند أنه يعاني من بعض التدخلات، وتلقى علاجًا في الفخذ في منتصف الشوط بعد اصطدامه بحارس مرمى أستون فيلا إيمي مارتينيز، ولم يتم رؤيته في الشوط الثاني، ولم يستطع جوارديولا تأكيد ما إذا كان المهاجم سيكون لائقًا لمباراة أرسنال أم لا.

 

وأوضح بيب جوارديولا أنه كان سيُبقي هالاند لو لم يكن مانشستر سيتي متقدمًا بنتيجة 3-0 في الشوط الأول وقال: “إذا كانت النتيجة قريبة، فربما لا أفعل ذلك. لا أعتقد أنه مصاب ولكننا سنرى غدًا. آمل أن يكون متواجد يوم الأربعاء، إذا كانت هناك مخاطرة أو لم يكن مستعدًا ، فلن يلعب ضد أرسنال”.

 

روبن دياز خرج أيضًا بين الشوطين، في أول مباراة له في الدوري منذ أكتوبر، وحل محله أكانجي، وقال جوارديولا إن هذا لم يكن بسبب خطر الإصابة بل حقيقة أن اللاعب البرتغالي الدولي كان لديه بطاقة صفراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى