فن

إنتقادات لـ عمرو دياب بعد ظهوره بالحلق: مش حلو خالص واحترم سِنك

كتبت: هبه الله تامر 

موجة كبيرة من الانتقادات والهجوم، تعرض لها الهضبة عمرو دياب، بعد ظهوره الأخير في أحد الإعلانات مرتديًا الحلق، وهو ما أثار غضب جمهوره.

 

وإنتقد الجمهور ظهور الهضبة بهذا الشكل، الذي لا يناسب عادات متابعيه، خاصةً أنهم اعتادوا على ظهور دياب بشكل يليق بنجم الجيل، وليس بهذا الشكل الذي أثار غضب البعض، مما جعله يقع في مرمى الانتقادات.

 

صورة الهضبة تريند مواقع التواصل الاجتماعي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة الهضبة في إعلانه الأخير، الذي تم إزاحة الستار عنه في الساعات الماضية، وأعربوا عن استيائهم الكبير من ظهور نجمهم المفضل بهذا الشكل.

 

تعليقات الجمهور

 وجاءت تعليقات الجمهور على ارتداء عمرو دياب للحلق كالتالي: يعني أنت يا عمرو عشت 60 سنة عم جيلك، والأجيال كلها وكبير سنا ومقاما وجاي على آخر كام سنة في عمرك وتلبس حلق!.، بينما قال آخرون: ليه كده يا هضبة مش حلو خالص، احترم سِنك، مش عاجبني حوار الحلق ده مش حلو، الحلق اللي عامل قلق، عمرو دياب السينجل أبو حلق. 

 

آخر أعمال عمرو دياب 

ومن ناحية أخري، طرح عمرو دياب أغنية “سينجل” في ليلة رأس السنة وهي من كلمات بهاء الدين محمد ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم وميكساج وماستر أمير محروس ، وتسجيل أندرو داود وشيي شكري

 

ليست المرة الأولى للهضبة

ويذكر ان الهضبة دائمًا يثير جدلًا عند ظهوره بالحلق، إذ أن هذه ليست المرة الأولى للهضبة التي ارتدى فيها الحلق، حيث ارتداه من قبل عدة مرات، وتعرض بعدها لهجوم أيضًا لكن كعادة الهضبة يتجاهل الرد على تلك الانتقادات.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى