مقالات

“موهبة وتألق”… ورزق ربنا في نجاح كريم فهمي

كتبت : مادونا عادل عدلي

من منا ينسى عاصم الذي كان من الواضح أنه يخاف من الإرتباط في المسلسل الشهير حكايات بنات ومن ينسى شخصية علي بسيوني في سكر مر أو شخصية أسر في حالة عشق وشخصية سيف في هاتولي راجل

 

وشخصية علي القلا في علي بابا والرائد حمزة الصراف في أمر واقع ومالك في اختيار اجباري

 

حديثنا اليوم عن نجم تألق في مشواره الفني وخصيصًا في الفترة الأخيرة عند عرض مسلسله الذي حصل على تريند جوجل مسلسل “أزمة منتصف العمر” ولم يتوقف عند الدراما ولكنه أبدع في السينما بفيلمه أنا لحبيبي

موهبة فنية عبقرية، تألق في عالم الفن بجدارة حيث أبدع في دور الأكشن الدرامي والرومانسي 

درس طب الأسنان بجامعة القاهرة ودخل إلى عالم الفن بعد أن نجح في الاختبار الذي وضعه القائمين على مسلسل عرض خاص لاختيار وجوه جديدة، وقد ظهر بالمسلسل بشخصية دكتور أسنان كمهنته

هو الفنان الذي قال أحب عادل امام وأريد التصوير مع دكتور يحيى الفخراني وأحترم محمد رمضان وعن حمادة هلال قال “من لا يحب سبونج بوب من أجدع الناس اللي قابلتها دا المداح العسل”

وفي لقاء له تم سؤاله عن سبب حب والدته له أكثر من شقيقه أحمد فهمي، فقال “والله شائعة هو مطلعها علشان يأكد الفكرة انها بتحبه أكتر والله”

ووجه أحد الأشخاص سؤال للفنان كريم عن المطرب المفضل له، فرد على السؤال بصورة تجمعه مع الهضبة عمرو دياب

هو ليست فنان ممثل فقط ولكنه كاتب وسيناريست موهوب عندما يضع قلمه يظهر العمل في أحسن صورة

حيث شارك أيضًا كريم فهمي في كتابة سيناريو فيلم “أوضتين وصالة” وتأليف فيلم “بيبو وبشير” وفيلم مستر آند مسز عويس” وفيلم “هاتولي راجل” حيث قام بالمشاركة في بطولته أيضًا.

 

وتم عرض مسلسل أزمة منتصف العمر للنجم كريم فهمي والمبدعة ريهام عبد الغفور والفنانة رنا رئيس  وقدم شخصية عمر وحدثت ضجة كبيرة بسبب قصة العمل 

وتقدم لكم كلاسي تفاصيل حلقات العمل منذ بداية الحلقة الأولى حتى الحلقة 12

بعد أن تتزوج فيروز والتي تجسدها ريهام عبد الغفور من عزت بالرغم من فارق السن الكبير بينهما إلا أنها تقع في حب زوج ابنته- عمر والذي يقدمه كريم فهمي وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

 

وفي الحلقة الأولى تحديدًا تتذكر فيروز إجبارها على الزواج من عزت، الذي يكبرها بعدة سنوات، ويُقام حفل زفاف ابنتها مريم والطبيب عمر الذي يكبر ابنتها عمريًا

ملخص حلقة 2

يشاهد عمر – حماه عزت في وضع غير طبيعي مع سلمى – صديقة مريم، ولا يخبر فيروز بذلك التي يسيء عزت طوال الوقت في معاملته لها.

ملخص حلقة 3

في الحلقة 3 يطلب عمر من مريم قطع علاقتها بسلمى، وتخطط الأخيرة مع ياسمين لإفساد حفل عيد ميلاد مريم، ويبدأ عمر في التقرب من فيروز.

ملخص حلقة 4

يحتفل الجميع بعيد ميلاد مريم، ولكن ياسمين تفسد الحفل بعد كشف علاقتها السابقة بعمر، ويخبر – فيروز بطلاقه لها ﻹجهاضها حملها بسبب إدمانها، ويتضح اتفاق ياسمين مع زياد على ذلك.

ملخص حلقة 5

يحاول زياد استغلال انهيار مريم لصالحه، في حين يخبر عزت – عمر بأن فيروز ليست والدة مريم الحقيقة، ويبشر الطبيب – مريم بحملها، وتحاول فيروز الانتحار.

ملخص حلقة 6

يودع عمر – سلمى بمصحة لعلاج الإدمان، ويطلب عزت من فيروز فرصة أخرى ولكن تشاجره مع زياد وطرده من المصنع يدفع الأخير بإقناع ياسمين بمواجهة مريم وعزت بزواجه منها، وتوافق مريم على العودة إلى عمر بعد إصلاح الأمر بينهما.

ملخص حلقة 7

يقرر عمر الهجرة مع زوجته مريم وغلق عيادته الطبية، وتخبره مريم بحملها فيؤجل كل شيء، ويحاول مساعدتها في التخلص من الحمل، وعلى الجهة الأخرى يهدد عزت – ياسمين بطردها من المنزل بعد معاملتها السيئة مع الخادمة أم زينب.

ملخص حلقة 8

تفاجأ فيروز – عمر بقرار رجوعها لعزت حتى تنسب جنينها إليه، ويعتقد زياد خيانة فرح له مع عمر، فيحاول الانتقام منه، ويطلق عزت – ياسمين إرضاء لمريم.

ملخص حلقة 9

يحاول زياد الاعتداء على مريم، وينقذها عمر، وتخبر فرح – زياد بوجود فيروز مع عمر في عيادة دكتور لإجهاض الحمل، فيساومهما مقابل سكوته على إعادة مصنع عزت له، في حين تهرب سلمى من المصحة وتلجأ لياسمين.

ملخص حلقة 10

يرفض عمر قرار فيروز بإخبار عزت بحملها ونسبه إليه، ويكتشف عزت نقل ياسمين لملكية الشقة لزياد.

 

ملخص حلقة 11

يحاول عزت معرفة إمكانية إنجابه بعد إجراؤه عملية جراحية سابقة تمنع من الإنجاب، ويقرر الانتقام من فيروز، ويطلب من محاميه كتابة كل أملاكه باسم ابنته مريم، وتبلغ فرح الشرطة عن اعتداء زياد عليها بالضرب، وتكتشف سلمى مكان عمر.

ملخص حلقة 12

يخبر عزت – مريم بكل شيء عن فيروز وأنها ليست أمها وخيانتها له، فتنهار مريم وتلجأ إلى عمر الذي يصدمها عندما يخبرها بعلاقته بفيروز، ويفاجأ بسقوط مريم مدرجة في دمائها بمنزله.

 

ابرز تصريحات النجم كريم فهمي

أضاف كريم في لقائه مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر على قناة mbc مصر: «السوشيال ميديا آراؤها مهمة جدًا، لكن دعنا نتفق أنها فئة لأن مصر أكبر من السوشيال ميديا، فأنا أهتم بها، لكن ليس كل ما نراه جيدًا نصدقه، وليس كل السيئ الذي نراه كذلك نصدقه».

 

وتابع: «فيه ناس لو اتشال من عليها الستر على السوشيال ميديا، سواء بيدفعوا فلوس عشان يشكروا في نفسهم وده أنا معنديش مشكلة معاه أو يدفعوا فلوس عشان يذموا في حد تاني».

 

حيث أردف: “وهذا ليس معناه أن كل الهجوم على المسلسل مدفوع، لكن هناك بوستات يتم ترديد كلامها بشكل غريب جدًا”

واستطرد: “عندما كنت أقدم فيلم ديدو كان هناك بوست مكرر في كل صفحات (محدش يدخل فيلم ديدو) وعندما تم طرح بوستر فيلم (أنا لحبيبي) حدثت ريأكتات غاضبة بعضها من الفلبين، فأقول لصاحب هذا الحملات: محدش هياخد رزق حد، ونجاح المسلسل نفسه مش شطارة مننا بقدر ما هو رزق من ربنا”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى