فن

محمد رشيدي: “بسم الله، توكلنا على الله الانتهاء 70% من تصوير فيلم “أهل الكهف”

 كتبت: ضحى محمد

 

أعلن المنتج محمد رشيدي، عبر حسابه الخاص علي مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بانتهاء أزمة فيلم “أهل الكهف”

 

قائلا: “بسم الله، توكلنا على الله، الحمد لله، تم الانتهاء من التعاقد مع كل الجهات الإنتاجية بدولة المغرب لتصوير الـ70٪؜ المتبقية من فيلم أهل الكهف .. ونبدأ التصوير بعد عيد الفطر لمدة شهر بإذن الله.. ربنا يكملها على خير”.

 

ويذكر أن فيلم “أهل الكهف”، من أضخم إنتاجات السينما المصرية، نظراً لقوة النجوم الذي تشارك فيه، واستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لعرض الفيلم على أعلى مستوى.

 

ويشار الي ان أصدرت شركة رشيدي برودكشن، بيانًا رسميًا، عن تفاصيل امتلاكها انتاجيًا لجميع حقوق فيلم “أهل الكهف”، والذي يعد من بطولة الفنان خالد النبوي والفنانة غادة عادل، وذلك بعد تنازل المنتج السابق وليد منصور عن حقوقه في شراكة الفيلم.

 

ويرصد البيان كالتالي: لاحظنا قيام عدد من المواقع الإليكترونية بذكر الكثير من الأخبار عن فيلم أهل الكهف، تصحبها بوسترات وأخبار تحمل أسم المنتج السابق للعمل، حيث تنازل لنا المنتج السابق وليد منصور عن كافة حقوقه في هذا المصنف، مما يشكل اعتداءً على حقوقنا وهذا المصنف، ويعد مخالفة قانونية تُعرضكم للمساءلة القانونية.

 

ويتابع البيان: لذا وجب علينا إخطار سيادتكم وإحاطتكم علما، بأن شركتنا هي مالكة كافة حقوق فيلم أهل الكهف بصفتها منتجة العمل، وننبه عليكم بضرورة إزالة هذه المخالفة، وعدم عرض أي مادة دعاية أو إخبارية تحمل أي اسم بخلاف اسم شركتنا المذكور بعالية.

 

ويضيف البيان: “في حالة مخالفة ذلك؛ سوف نقوم باتخاذ الإجراءات القانونية عملًا بنص المادة 181 من القانون 82 لسنة 2002.. يمكنكم التأكد من أي أوراق رسمية عن طريق الجهتين المختصين، وهم غرفة صناعة السينما أو هيئة الرقابة على المصنفات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى