فن

الكوميديا حاضرة بقوة في دراما رمضان 2023

 

كتب :أحمد الجوهري

تعتبر الأعمال الكوميدية وجبة أساسية في دراما رمضان فهي المتنفس الطبيعي الذي يروج عن النفس همومها ولذلك يحرص صناع الدراما على تقديم أعمال ذات طابع كوميدي تجذب الجمهور.
وهذا العام نحن على موعد مع عدد من الأعمال الكوميدية لكبار النجوم.

مكي..الكبير أوي 7
يواصل الفنان “أحمد مكي” تقديمه شخصية الكبير منذ عدة مواسم وذلك من خلال مسلسل “الكبير اوى” وفي رمضان هذا العام يواصل تقديم الجزء السابع من المسلسل الذي إستطاع جذب الجمهور عبر شخصياته الفكاهية
ويشاركه بطولة الجزء السابع “رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل”
وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

محمد سعد.. الحاج إكسلانس
يعود الفنان محمد سعد للدراما بعد غياب وذلك من خلال مسلسل “الحاج إكسلانس” والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي إجتماعي ويجسد “سعد” دور تاجر يعمل في وكالة البلح
ويشاركه البطولة” شيرين، ويزو” ومن تأليف محمد سعد وإخراج إبرام نشأت.

أحمد أمين.. الصفارة
يخوض الفنان “أحمد أمين” السباق الدرامى هذا العام من خلال مسلسل كوميدي يحمل إسم “الصفارة” ويجسد أمين دور موظف في شركة سياحة يكلف بهمة تقوده لعدة مواقف كوميدية ويشاركه البطولة “إنعام سالوسة، طه دسوقي، محمد رضوان” ومن إخراج علاء إسماعيل.

علي ربيع.. نصي التاني
يعود الفنان” على ربيع” لدراما رمضان بمسلسل”نصي التاني” ويجسد دور موظف في بنك يبحث عن نصه الثاني ويشاركه البطولة “ميرنا نور الدين، بسنت شوقي، رنا رئيس” ومن تأليف أياد صالح وإخراج عمرو صلاح.

دنيا سمير غانم.. صراع الفصول
الفنانة “دنيا سمير غانم” تخوض السباق الدرامى بمسلسل” صراع الفصول” وهو عمل كوميدي ويشاركها البطولة “هالة فاخر، خالد الصاوى، سلوى خطاب” ومن إخراج إسلام خيري.

يسرا.. حمدالله على السلامة
تقدم الفنانة “يسرا” هذا العام مسلسل “حمدالله على السلامة” وتدور أحداثه حول إمرأة تعود إلى مصر بعد غياب طويل وتتعرض لعدد من الأحداث الكوميدية ويشاركها البطولة “شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت ومن تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى