فن

“نسرين طافش”: المحبة هي طاقة الحياة وهي الحقيقة الوحيدة المطلَقة

كتبت: مايا حماده

قالت الفنانة السورية نسرين طافش خلال إطلالتها في برنامج بودكاست التي تقدمه الإعلامية “نايلة تويني” أنها إنسانة مؤمنة وفي ذات الوقت تشير أن الحقيقة الوحيدة في الحياة هي المحبة، ويمكن البعض يعتبره تنظير أو أني بقول شعارات، والشيء الذي غير صحيح عندي يكون صح في النهاية.

مضيفة: ” كل شيء مختلف عليه إلا المحبة هي الحقيقة المطلقة، والمحبة هي الحقيقة الأصلية، والمحبة هي طاقة الحياة وتبقى أبدية مستمرة، ونحن روح في جسد مادي وليس العكس، وكلنا طاقة أبدية والطاقة لا تفنى ولا تخلق من عدم”.

وعن آخر أعمال الفنانة نسرين في السينما، هي فيلم “أخي فوق الشجرة” للفنان رامز جلال، والذي العمل نجاحاً واسعاً بدور العرض بالسينما، وهو من بطولة حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

ومن آخر الأعمال الدرامية الأخيرة للفنانة نسرين هو مسلسل جوقة عزيزة، الذي عرض المسلسل في السباق الرمضاني 2022، والمسلسل من بطولة سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبو الشامات، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، ويذكر أن العمل تمكن في تحقيق نجاح كبير، حيث تصدرت مشاهده ترند مواقع التواصل الاجتماعي الموسم الماضي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى