فن

بعد تكريمه في مهرجان الأفضل…. تامر مجدي يكشف لـ”كلاسي” تفاصيل دوره في “ضرب نار”

حوار:مي شاهين- مايا حمادة تصوير: سارة محمد الباجوري

إنطلقت  فعاليات مهرجان “الأفضل بين الأفضل” بنسخته الثالثة   يوم الثلاثاء الماضي برعاية “راديو فالسكة”برئاسة الإذاعي شادي محمد وذلك بحضور نخبة من الفنانين وعدد من مشاهير السوشيال ميديا، والمنسقة الإعلامية للمهرجان ولاء السيد .

 

وكرم مهرجان “الأفضل بين الأفضل”، الفنان تامر مجدي عن أعماله السابقة، وكان لـ”كلاسي” حوار مع الفنان تامر مجدي يكشف فيها عن تفاصيل مسلسله الجديد “ضرب نار” وإليكم نص الحوار…

 

حدثنا عن تكريمك في مهرجان الأفضل بين الأفضل؟ 

سعيد جدًا بهذا التكريم، راديو فالسكة مؤسسة محترمة والشباب عندهم طاقة وأحب هذا الإبداع والطاقة. 

حدثنا عن شخصيتك في مسلسل “ضرب نار”؟ 

ضرب نار هو مسلسل صعيدي وشخصيتي هي عبيد أبو شديد صعيدي يجمع بين الصح والغلط هو ليس بطيب او شرير سأترك الحكم للجمهور، لكننا تعبنا في هذا المسلسل. 

 

حدثنا عن علاقتك بأحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز؟ 

يشاركني بالتمثيل أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، وعلاقتي مع الفنان أحمد العوضي هي علاقة أخوية أحبه جدا وقبل العمل سويًا هناك محبة وأخوه بيننا، هو فنان فيه كل ماهو جميل وأنا سعيد بالعمل معه، وطبعا الفنانة ياسمين عبد العزيز كلنا نتشرف بالعمل معها إن شاء الله تكون تلاقي شخصيتي في المسلسل إستحسان الجمهور . 

 

حدثنا عن تحضيراتك للدور؟ 

دوري بالمسلسل صعب وتعبت عليه لأني أول مرة أمثل دور الصعيدي، وحاولت التركيز على الشخص نفسه كيف يخرج الكلام والمهم عندي الشخصية في أي مسلسل، اللهجة الصعيدي أعاقتني وأخذت من مجهودي وتفكيري وأخذت وقت طويل حتى أستطيع أن أصل للشئ الذي أريده. 

 

مع إنتشار المنصات الإلكترونية… في رأيك هل ممكن في المستقبل أن تأخذ مكان التلفزيون؟ 

لايوجد شيئ يأخذ مكان التلفزيون التلفزيون هو الناس بصراحة، والناس البسيطة هي القاعدة الجماهيرية الأكبر في مصر وأغلب الناس “الكبار بالعمر” على سبيل المثال لا يتابعون السوشيال ميديا بقدر متابعتهم لشاشة التلفزيون وبالطبع الأعمال الموجودة بالمنصات يتابعونها على الشاشة، السينما يأتي عليها وقت وتصبح في فترة ركود مثل فترة 2011 لكن التلفزيون يضمن الاستمرارية التي إعتدنا عليها دائماً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى