فن

اليوم.. أنغام تطرح أغنيتها الجديدة “نسينا نعيش”

 كتبت: هبه الله تامر

 

تستعد الفنانة أنغام، اليوم لطرح أغنية جديدة نسينا نعيش، وذلك بعد أن نجحت أغنية خليني شوية معاك في تحقيق نجاح كبير.

 

أنغام تروج لـ أغنيتها جديدة نسينا نعيش

 

وشاركت أنغام جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام ، البوستر الرسمي الخاص بأغنيتها الجديدة نسينا نعيش، معلنة عن موعد طرح الأغنية. وكتبت: حبيتك قبل ما اقابلك بسنين وفي الآخر نسينا نعيش، الساعة 6.

 

ومن المقرر أن تطرح الفنانة أنغام أغنية نسينا نعيش، عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات يوتيوب، وجميع منصات الموسيقى.

 

أحدث أعمال الفنانة أنغام

 

ومن ناحية أخري، حققت الفنانة أنغام نجاحا كبيرا بـ أغنية خليني شوية معاك، حيث تصدرت تريند مواقع التواصل الإجتماعي فور طرحها، وتصدر موقع الفيديوهات يوتيوب، ووصلت عدد مشاهداتها إلى مليون و200 ألف.

 

كلمات أغنية خليني شوية معاك

 

وجاءت كلمات أغنية خليني شوية معاك لأنغام كالآتي:من أول ما ابتدينا في الكلام من أول لمسة بينا في السلام أنا قلبي حس يومها أوام أوام إحساس غريب صعب اقوله وكاني عشت الموقف ده زمان حسيت كان روحي واخده ع المكان كل اللي جوا مني في عيني بان ما انا عشت ليك عمري بطوله حبيتك من كلمة ونظرة عين حبيتك قبل ما اقابلك بسنين ولقيتك من بدري انا بستناك خليني شوية معاك انا كل حاجة نفسي فيها فيك مابقتش باخاف حبيبي غير عليك فعلا عمري الحقيقي بدأته بيك وبين ايديك كل حياتي

آخر أعمال الفنانة أنغام

 

والجدير بالذكر ان آخر أعمال الفنانة أنغام هي أغنية”عشان أرضيك” التي طرحتها على قناتها الرسمية على “يوتيوب” الشهر الماضي بمشاهدة وتفاعل من المتابعين، حيث حققت ملايين من المشاهدات، كما طرحت أغنية “عارفة قيمتي” على قناتها الرسمية على “يوتيوب” في شهر أغسطس الماضي، وهي كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وتوزيع تميم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى