فن

بعد تصدره التريند… أبرز تصريحات “أحمد عصام” حول تفاصيل حفل زفافه لـ”صاحبة السعادة”  

كتبت: مايا حماده 

تصدر الفنان “أحمد عصام” مؤشرات البحث بموقع “جوجل” خلال الساعات الماضية وذلك بعد استضافته أمس هو و عروسته ببرنامج “صاحبة السعادة” التي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس.

 

وعبّر الفنان أحمد عصام، عن اندهاشه من تصدر حفل زفافه الترند لأيام متواصلة وقال: “اختيار توقيت حفل الزفاف جاء بعد فترة طويلة من التفكير، وتم الاستقرار على الموعد، بعدما علمت أن الهضبة عمرو دياب سيكون في مصر وقتها، بعيداً عن ارتباطاته في أوقات أخرى بحفلات خارج مصر”.

 

وأضاف: “لما قلت لوالدي ووالدتي إن الزفاف سيكون 3 فبراير قالوا أنه هذا الموعد هو ذاته عيد جوازنا وهي مصادفة إن عيد زواجي هو نفس عيد زواجهم”.

 

وتابع:”الشهود كانوا الأول الكينج محمد منير أبي الروحي، وهو كان شرطي الأساسي من قبل الزواج، وبعده أخي تامر حسني، وبعده أخي عبد الوهاب، وبالطبع حمادة هلال كان مصر على أن يشهد على العقد، لكن للمصادفة كان يصور مشاهد مسلسله في لبنان، وبعد الفرح فوجئت بالاستقبال بتصل بنا الساعة 4 ونص صباحاً، وعلمت أنه حمادة واصل من لبنان لمصر، وجاء سلم علينا وعاد للبنان للتصوير “.

 

ولفت أحمد عصام، أن اللقطات التي أثارت إعجاب رواد السوشيال ميديا من غناء منير مع حماقي وتامر حسني مع الهضبة عمرو دياب لم يكن مخططا لها على الإطلاق قائلًا: “كل ماشاهدناه وتابعناه هي ترتيبات من عند الله، ولم أكن أخطط بل كل ماحدث كان بصورة عفوية جداً”.

 

 

كما كشف الفنان أحمد عصام عن كواليس غناء عمرو دياب لأغنية “جلجلي” في حفل زفافه،قائلًا: ” وعند وصول عمرو دياب كان موجود حميد الشاعري ومصطفى قمر وتامر حسني، و لما صعدوا على المسرح فهمت أنهم بيحبوا بعض جداً، وأنا محظوظ بحب كل الناس لي، وهذا ماتجلى تماماً خلال حفل الزفاف و حالة المحبة شديدة هي التي أعطت الحفل تألق وجمال إضافي “. 

 

أما زوجته “سارة عبد الفتاح” أشادت بزوجها وقالت عنه: “أحمد إنسان طموح ويحب عمله جداً ويحب كل الناس من حوله، ولايتأخر في مساعده أي شخص، واكتر شيء أحبه فيه اخلاصه وجديته بعمله”.

 

وتطرقت بحديثها عن مهنتها فقالت:” كنت أعمل في مجال الفاشون سبع سنين، وانا بحب كل المواضيع اللي فيها فن وإبداع وبالتأكيد هو مجال صعب ويتطلب التفرغ له”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى