مجتمع

الحبس 13 عاما لـ معيدة جامعية إجبرت نجلها على التسول بالدقهلية

كتبت: هبه الله تامر 

قضت محكمة جنايات المنصورة اليوم، بالسجن المشدد 13 عامًا لمعيدة جامعية في اتهامها بتعذيب نجلها وإجباره على التسول بإستعمال القوة والعنف والتهديد، وإحداث إصابة له بضربه بخرطوم ومياه مغلية.

 

إصابات الطفل 

وتسببت للطفل في فقد مساحة كبيرة من فروة الرأسه علاوة على احتجازه وتعريض حياته للخطر كونها أحد أصوله ومسئولة عن ملاحظته وتربيته، ولها سلطة عليه بأن استعملت القوة والعنف والتهديد بهما.

 

حبس معيدة جامعية 10 سنوات 

ووجهت هيئة المحكمة الاتهام للمتهمة بالإتجار في البشر، وقضت بسجنها 10 سنوات، وكذلك تهمة إصابة نجلها بعاهة والتي قضت بها بسجنها 3 سنوات.

 

جنايات قسم أول المنصورة

ومن جانبه، صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري رئيس المحكمة، والمستشار سعيد السمادوني، والمستشار محمد محمد عبد العزيز خلف، والمستشار هشام علي جمال غيث، وسكرتارية محمد جمال ومحمود عبدالرازق في القضية رقم 18684 لسنة 2022 جنايات قسم أول المنصورة، والمقيدة برقم 2453 لسنة 2022 كلي جنوب المنصورة.

 

معيدة جامعية 13 عامًا تجبر نجلها على التسول

 ‏ويذكر ان المتهمة إسراء ا. ع.، 29 عامًا قد احيلت إلى محكمة الجنايات المختصة لأنها بتاريخ سابق على 11/10/2022 بدائرة قسم أول المنصورة، تعاملت في نجلها الطفل المجني عليه محمد أ. س. 9 سنوات، حال كونها أحد أصوله ومسئولة عن ملاحظته وتربيته ولها سلطة عليه بأن استعملت القوة والعنف والتهديد، وكان ذلك بقصد استغلال المجني عليه في أعمال التسول بالطرق العامة وتم ذلك الفعل بطريق الأذى الجسيم والتعذيبات البدنية الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والنفسية.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى