فن

منة شلبي تشارك بوستر «تغيير جو»

 

كتبت : مادونا عادل عدلي

شارك صناع عمل مسلسل “تغيير جو” للنجمة منة شلبي بوستر العمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وشاركت “منة شلبي” بوستر العمل عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلقت قائلة

بسم الله يارب يا كريم

تغيير جو، رمضان 2023

ويذكر أن كان قد كشف البعض ونشر أخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن العمل تم الاستغناء فيه عن منة شلبي بسبب القضية التي حدثت معها أمام القضاء وهي الاتجار ولكن أكدت مخرجة العمل أن هذا غير صحيح ولا صحة من هذه الأخبار

 

حيث يعرض مسلسل منة شلبي الجديد “تغيير جو”، عبر قنوات MBC وعلى منصة Shahid، والمسلسل من إخراج مريم أبو عوف، وتأليف منى الشيمي، ويشارك في بطولته إياد نصار والفنانة ميرفت أمين، وشيرين.

وكانت الفنانة منة شلبي، قد شاركت جمهورها بوستر مسلسلها الرمضاني الجديد “تغيير جو” عبر حسابها على تطبيق انستجرام، في أول ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أزمتها الأخيرة.

ويذكر أن يشارك بجانب منة شلبي في بطولة المسلسل كل من: إياد نصار، ميرفت أمين، شيرين، صالح بكري، عصام عمر، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، ومن تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبوعوف.

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة منة شلبي مسلسل «بطلوع الروح»، الذي عُرِض في موسم رمضان الماضي عام 2022، حيث شارك في العمل كل من: إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى