رياضة

تعرف على حديث كرستيانو رونالدو ساديو ماني بعد انتقاله إلى البايرن ميونخ 

كتبت:رباب سعيد

كشف السنغالي ساديو ماني، نجم فريق بايرن ميونخ الألماني، عن الحديث الذي دار بينه وبين البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، بعد انضمامه للعملاق البافاري.

 

وانتقل ساديو ماني إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من صفوف ليفربول الإنجليزي. 

 

وقال ساديو ماني في تصريحاته مع صحيفة بيلد الألمانية التقيت بكريستيانو رونالدو في مايوركا قبل انطلاق الموسم الحالية، وكان ذلك بعد اكتمال انتقالي إلى بايرن ميونخ. 

 

وواصل ماني حديثه لقد وجه رونالدو لي التهنئة على الانتقال إلى بايرن، واشاد في حديثه بالعملاق البافاري ناد عظيم وهذه خطوة رائعة بالنسبة لك. 

 

وأشاد رونالدو فى حديثه بالدوري الألماني مؤكدا على مميزات الدوري الالماني مشيرا إلى أنه من ضمن اقوى الدوريات العالميه قائلا أعتقد أنكم تقللون من قدر الدوري الألماني هنا، إن العروض الأخيرة في دوري أبطال أوروبا تثبت ما أقوله

 

واستكمل السنغالي ماني حديثه عن بايرن ميونخ: حيث فاز البافاري بلقب دوري أبطال أوروبا ست نسخ ويعتبر أحد أكبر الأندية في العالم، وقال مانى أن تاريخ النادي جذاب لأي لاعب، وهذا ما فكرت فيه عندما قررت الانتقال إلى هنا، لا أرى أي فريق أكبر من بايرن ميونخ. 

 

وتطرق مانى لاعب البايرن ميونخ في حديثه عن أزمة ليفربول وتراجع نتائجه خلال الموسم الحالي قائلا إن ليفربول سيعود، أنا مقتنع بذلك، سيتغلبون على هذه الفترة، الريدز مر بخيبات كبيرة بسبب الإصابات، إلا أثق في يورجن كلوب بشكل تام، هو الرجل المناسب لعودة الفريق الإنجليزي اللاعبون كذلك يحبونه للغاية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى