رياضة

كريستيانو رونالدو يضع دوري روشن ونادى النصر ضمن أكبر الأندية العالمية فى شبكات التواصل الإجتماعي

كتبت:رباب سعيد

دفع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نادي النصر للتواجد ضمن أكبر الأندية العالمية من حيث إجمالي التفاعلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في 2023.

 

وجذب وصول رونالدو إلى النصر أنظار جميع أنحاء العالم ، ليس فقط في النادي ولكن أيضًا في الدوري السعودي بعدما طلبت العديد من الدول حقوق بث مباريات دوري روشن لمتابعة الأسطورة.

 

وأشارت صحيفة ريكورد البرتغالية إلى أن تأثير رونالدو لم يصل فقط إلى متابعة مباريات الفريق السعودي بل كان له تأثير كبير على الشبكات الاجتماعية للنادي.

 

وأضافت الصحيفة، أن أرقام الحسابات الرسمية لنادي النصر عبر الشبكات الاجتماعية من حيث التفاعلات لم تشهد مثل هذه الأرقام من قبل، ولكن تغيرت كافة المؤشرات منذ وصول الدون إلى النادي.

وأكدت الصحيفة وفقاً للاحصائيات والأرقام والبيانات على أن نادي النصر دخل ضمن أفضل 20 فريقًا رياضيًا في العالم حسب إجمالي التفاعلات على الانستجرام وذلك خلال يناير 2023.

 

وتأتي صفحة انستجرام الخاصة بنادي النصر في المركز الرابع بعد صفحات ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبرشلونة بـ150 مليوناً فيما جاء ريال مدريد أولاً بـ209 مليون وباريس سان جيرمان ثانياً بـ207 مليون وثالثاً جاء برشلونة بـ203 مليون.

 

أما بالنسبة لـ تويتر فإن حساب نادي النصر وصل إلى 12.5 مليون تفاصل بين المراكز الثلاثة الأولى خلف برشلونة جلطة سراي، أما في منصة تيك توك شاهد أكثر من 166 مليوناً منشورات نادي النصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى