فن

شعر كيرلي و نظارة.. هكذا تتصدر دنيا سمير غانم بوستر مسلسلها الجديد “جت سليمة” 

كتبت: هبه الله تامر 

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد جت سليمة، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023. 

 

تفاصيل بوستر مسلسل جت سليمة 

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم البوستر الرسمي لمسلسل جت سليمة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، ظهرت دنيا في البوستر الرسمي لمسلسل جت سليمة بشعر كيرلي حاملة كتاب وحولها مجموعة من الكتب، وعلقت: البوستر الرسمي مسلسل جت سليمة، إن شاء الله يعجبكم في رمضان 2023.. دعواتكم. 

 

قصة مسلسل جت سليمة

وتدور أحداث مسلسل جت سليمة في إطار كوميدي درامي في حقب زمنية مختلفة حول شخصية أمل والتي تجسد دورها دنيا سمير غانم، والتي ترث مكتبة من والدها بعد فاته، وهذه المكتبة تتسبب في عودتها إلى أكثر من مرحلة زمنية، وتخوض أمل في مختلف الحقب الزمنية العديد من المغامرات الكوميدية.

أبطال مسلسل جت سليمة

العمل من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: محمد سلام، سامي مغاوري، وشيرين، ومحمد ثروت، وخالد الصاوي، ومايان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري، والعمل مكون من 15 حلقة ومن المقرر طرحه في النصف الثاني من الماراثون الرمضاني 2023.

 

حقيقة انضمام دنيا سمير غانم لمسلسل الكبير أوي 7 

ومن ناحية أخري، كانت انتشرت أنباء عن مشاركة دنيا سمير غانم كضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع بطولة الفنان أحمد مكي المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد مشاركتها في جميع أجزاء العمل باستثناء الجزء السادس الذي عُرض في رمضان الماضي 2022، لكن دنيا اوضحت حقيقة مشاركتها، كتبت في خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام: أنا مش مشاركة في أي عمل في رمضان غير مسلسل جت سليمة اللي هيتعرض في النص التاني من رمضان بإذن الله، أتمنى المسلسل يعجبكم إن شاء الله دعواتكم.

 

آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم 

ويذكر ان آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم هو ظهورها على خشبة المسرح هو عرض “أنستونا” من تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، شارك معها فى هذا العمل بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى