فن

عمرو وهبة يكشف لـ”معكم” ذكريات طفولته وزفافه

كتبت: مايا حماده 

إستضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامجها الشهير “معكم منى الشاذلي”، النجمة شيري عادل والنجم عمرو وهبة أبطال حكاية “جروب الدفعة”.

 

وتحدث الفنان عمرو وهبة في بداية اللقاء عن بداياته قبل دخول عالم الفن وتذكر بعض الذكريات الجميلة في حفل يوم زفافه حيث قال: “منذ المرحلة الإعدادية كنت أعمل في محل ألعاب أطفال وكنا عائلة مع أربعة أخوات في المنزل ووالدي كان ضابط ومقتدر”.

 

وتابع: “لكن أنا شخص من نوع أحب الاعتماد على ذاتي، عملت في عدة مجالات قبل دخولي الفن بشكل رسمي إنتقلت إلى العمل بالمصانع وعملت في محلات الهواتف المحمولة، وكل فترة الجامعية كنت أعمل في صيدلية و أدرس ابتداء من العصر وكنت أحب هذا العمل خصيصاً لما الناس ينادوني ب” يادكتور” وأنا في الأساس لم أدرس طب، وبالنسبة إلي أنا شخص عملي جداً “.

 

وأضاف أنه تزوج عام 2010 وإتفق مع زوجته على حفل زفاف بمكان مفتوح لكن اتفقوا على موضوع التصوير وقضاء شهر عسل وأكمل:” ولأنه كانت أيام جميلة ﻻننا عشنا سوية في أول مرحلة الشباب وبشهر العسل قررنا السفر ثم عدنا وجلسنا في البيت كان  جميع من حولنا يظن أننا اخوات في الحقيقة ولم يعتقدوا أننا عرسان جدد”.

 

والفنان عمرو وهبة ممثل مصري من مواليد مدينة بورسعيد عام 1985م، وتخرج في كلية اللغات والترجمة بجامعة الأزهر، لم يعمل بالتمثيل بعد تخرجه مباشرة، عمل أيضاً في مجال الكتابة الساخرة وأصبح ضمن فريق الكتابة للبرنامج الساخر الذي يقدمه المذيع أكرم حسنى، ليذيع صيته أكثر وينضم لفريق كتابة برنامج البلاتوه ثم برنامج الشهير أبله فاهيتا، كل هذا قبل ظهوره كممثل.

 

 قدم فيديوهات بإسم ( الموظف المثالي – نجوم بتحب مصر ) وهي فيديوهات كوميدية، ولاقت نجاحًا كبيرًا، خاصة بعدما بدأ في تصوير فيديوهات تمثيل بنفسه، وليظهر بعدها لأول مرة في برنامج snl بالعربي في موسميه الثالث والرابع حتى عام 2016، ليظهر كممثل حقيقي عام 2018 في مسلسل كلبش 2.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى