فن

خاص لكلاسي… ياسمين رحمي عن دورها في “علاقة مشروعة”

كتبت : مادونا عادل عدلي

أعلن صناع عمل “علاقة مشروعة” للنجم ياسر جلال ومي عمر عن أدوارهم في المسلسل والمقرر عرضه في رمضان 2023

وتشارك الفنانة “ياسمين رحمي” في العمل ولأول مرة تقدم شخصية أمام والدتها الفنانة عفاف مصطفى وتواصلت مجلة كلاسي مع الفنانة لتتحدث عن عملها ودورها في علاقة مشروعة لياسر جلال

وقالت ياسمين… “أجسد شخصية فتاة تدعى “نوال” وهذه المرة الأولى التي اشارك فيها مع والدتي عفاف مصطفى في المسلسل وهي أمي أيضًا في المسلسل .

ياسمين رحمي مع عفاف مصطفى

وتابعت ياسمين.. “إنتهيت من تصوير دوري في العمل”

ياسمين رحمي من علاقة مشروعة

وأكدت ياسمين… “كنت متخاوفة في البداية حيث كنت أشعر أنني سأكون ليست على راحتي في العمل مع والدتي ولكن رأيت العكس تمامًا فهذا المسلسل من أمتع الأعمال والمشاهد والكواليس وكانت طول الوقت أمي تعطيني ملحوظات ونصائح في أدائي فأقدم لها الشكر.

ياسر جلال وياسمين رحمي

ويذكر أن المسلسل مكون من 15 حلقه وسيذاع في النص الأول من رمضان على قناه on tv

 

وتدور أحداث مسسلسل “علاقة مشروعة” لـ مراد مكرم وياسر جلال في إطار درامي اجتماعي، ويناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، ظهرت بعد التغييرات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة، ويجسد النجم ياسر جلال شخصية رجل أعمال متزوج من مي عمر، وبسبب حادث ما خلال الأحداث يتسرب القلق والتوتر إلى حياته.

 

والجدير بالذكر أن يشارك في بطولة مسلسل “علاقة مشروعة” كلا من بجانب الفنان ياسر جلال ،ومي عمر،الفنان مراد مكرم، داليا مصطفى، بسنت شوقي، ميمي جمال، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى