رياضة

المدير الفني لفريق القطن الكاميروني يتوعد للأهلى فى مباراة اليوم 

كتبت:رباب سعيد

توعد هامان جابريل، المدير الفنى لنادى القطن الكاميرونى، فريق النادي الأهلي قبل لقاء الليلة، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الأولي، بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وأكد جابريل صعوبة اللقاء على الفريقين، خاصة وأن الفريقين يحتاجان إلى الفوز، من أجل مواصلة المنافسة على حجز بطاقة التأهل الثانية، بعد أن حجز صن داونز البطاقة الأولى بنسبة 90%. 

 

وأوضح للاعبى فريقه :”لم نفز على الأهلي مطلقًا وستكون مباراة صعبة بالنسبة لنا بكل تأكيد، لم يعد أمامنا غير تحقيق نتيجة إيجابية، وجئنا للقاهرة من أجل تقديم كل ما لدينا داخل أرضية الملعب ليس لدينا ما نخسره أو نخاف منه، بالتالي سنقدم كل شيء للحفاظ على حظوظنا”.

 

وأضاف جابريل: “الأهلي ليس أمامه فرصة لخسارة نقاط جديدة أمامنا وهو ما يصعب من مهمتنا أكثر بعد فقدان 5 نقاط في أول جولتين، نحن الطرف الأضعف في المجموعة ونتائج الأهلي ستعقد من مهمتنا أكثر”.

 

وواصل مدرب القطن الكاميروني: “الأهلي عملاق الكرة الإفريقية ولديه كل الاحترام وسنحاول بذل كل ما لدينا أمامهم لمحاولة خطف أي نقاط، وما نحاول تحقيقه مع القطن الكاميروني في الوقت الحالي خاصة مع الصعوبات الكبيرة المالية التي نواجهها لكننا نحاول التعامل معها

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى