فن

الحلقة الأولى من مسلسل “أسيل” تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل

كتبت: مايا حماده 

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل “أسيل” اليوم التريند على مواقع التواصل الاجتماعي وتريند جوجل وذلك بعد تحقيقه إشادات جماهيرية كبيرة حول الأفكار المبتكرة بالعمل، وجودة القصة و الديكور والإخراج.

 

حيث تفاعل مع المسلسل الذي يعرض على مجموعة قنوات on في مصر والوطن العربي بشكل كبير، مع تأييد منه أنه عمل متكامل ويستحق المشاهدة.

 

 دارت أحداث الحلقة الأولى حول اسيل “ثراء جبيل”، وهي انفلونسر في السوشيال ميديا تعمل مع معتز “أحمد سلطان” ،و تقرر الاحتفال بعيد ميلادها مع عائلتها على السوشيال ميديا.

أما كريم “باسل الزارو” مهندس يقع فى خلافات مع زوجته و لديه طفلة “ريم عبد القادر” ابنه اخته يربيها، في الوقت التي أسيل تحتفل بعيد ميلادها وسط أصحابها حصلت كارثة كبيرة بسبب الفيديوهات التي  تصنعها تقرر انفلونسر أخرى “الهام عبد البديع” الإنتحار بسبب كلام أسيل، و تشعر أسيل بالذنب و تتمنى وجود أمها المتوفية بجانبها “نورهان” لتظهر لها روحها و تنصحها ان تعترف بالذنب.

يتناول مسلسل أسيل احداث اجتماعية ممزوجة بالرومانسية و مرتبطة بالسوشيال ميديا في إطار تشويقي مثير والمسلسل من بطولة: “ثراء جبيل، باسل الزارو و بدرية طلبة و سلوى محمد علي و أحمد سلطان و ملك بدوي و إسراء رخا و نورهان و الهام عبد البديع احمد بلال وغيرهم” ومن تأليف محمد جلال وإخراج معتز حسام من إنتاج ايمالاين.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى