فن

إصابة أميتاب باتشان فى موقع تصوير فيلمه “Project k” 

كتبت: مايا حماده

أصيب النجم الهندي العالمي أميتاب باتشان صاحب الـ 80 عاماً في ضلعه، أثناء تصوير فيلمه الجديد، بينما يتعافى حالياً في منزله، حيث نشر الفنان على مدونته ما يوضح تعرضه للإصابة أثناء تصوير فيلم الخيال العلمي “Project K” في مدينة حيدر آباد، وينتج الفيلم باللغتين الهندية والتيلوجوية، ومن المقرر عرضه عام 2024. 

 

ووفقاً لموقع ndtv كتب باتشان أنه أصيب بكسر في غضروف بضلعه، بالإضافة لتمزق عضلي، مضيفاً أن الإصابة كانت “مؤلمة”، وأنه استشار طبيباً قبل أن يعود إلى منزله في مومباي، ونصحه بالراحة.

 

قال الممثل للمعجبين الذين يتجمعون غالباً خارج منزله في مومباي: “لن أتمكن من رؤيتكم هذا المساء، لذلك لا تأتوا. كل شيء على ما يرام”، وذكر أن تصوير الفيلم توقف إلى أن يشفى.

 

بينما عرضت سينمات PVR الهندية 11 فيلماً للنجم العالمى أميتاب باتشان، بالتزامن مع احتفاله بـ عيد ميلاده الـ 80، يوم 11 أكتوبر الماضي، حيث ولد في 11 أكتوبر من عام 1942، في “الله آباد”، بالهند، وحينها تم عرض الأفلام في عدد كبير من دور العرض الهندية.

 

ومع عرض الأفلام، أقامت مؤسسة التراث السينمائي معرضاً سلط الضوء على اللحظات المهمة وجوانب حياة النجم المهنية التي تم التقاطها للأجيال القادمة، وتم البحث عن الصور وتنظميها من قبل مؤرخ الفيلم والمؤلف S.M.M. أوساجا، الذي سبق أن أقام معارض في أعياد ميلاد أميتاب باتشان السبعين و75.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى