فن

أحمد السقا يظهر في برومو الكبير أوي 7 بـ شخصية جديدة

كتبت:مايا حماده 

 

 أثار الفنان أحمد السقا حالة من التساؤلات لدى جمهوره ومتابعيه بعد ظهوره في البرومو الدعائي لمسلسل “الكبير أوي 7” الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2023 على شبكة قنوات ON.

https://www.facebook.com/100086645986301/videos/1315910096008836/?idorvanity=380717102793409&mibextid=Nif5oz

حيث ظهر السقا في البرومو بشكل مختلف بالوجه، ما جعل البعض يتسائل هل ذلك تعب وإرهاق أم تغيير في شكله بسبب الشخصية التي يظهر بها في المسلسل.

 

ونجد أن أحمد السقا قد ظهر في البرومو وهو فوق “حصان”، ويظهر أمامه أحمد مكي الذي يجسد شخصية الكبير وحاول شراء “مهرة” منه ولكن رفض السقا بيعها له.

وجاءت تعليقات الجمهور على ظهور أحمد السقا في البرومو ، كالتالي: “أحمد السقا مغير شكله ولا هذا الطبيعي؟” ، “هو أحمد السقا عامل كده ليه لم نتمكن من التعرف عليه ” .

 

وضم البرومو عددًا من المواقف الكوميدية منها رقص الفنانة رحمة أحمد التي تقوم بدور “مربوحة” زوجة الكبير وهي تدندن أغنية كأس العالم “توكو تاكا” للمطربة ميريام فارس، والتي قدمتها ضمن الألبوم الرسمي لكأس العالم 2022.

 

كما يعرض في البرومو أيضًا إبلاغ الكبير لـ مربوحة بعزمه الزواج عليها من أخرى، وقيادة “حزلقوم” لنادي رياضي، وشهد أيضًا ظهور خاص لكل من الفنانة نور اللبنانية، مع وجود الشخصيات التي لاقت نجاحًا في الجزء السابق وهم:”نفادي، العترة وطبازة”.

بجانب الشخصيات المعروفة في الأجزاء الأولى السابقة، هي فزاع، هجرس، دكتور ربيع والعمل من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

 

يذكر أنه تم طرح الأغنية الترويجية للمسلسل بعنوان “ولعانة” وهي من غناء وإخراج الفنان أحمد مكي، وشاركته الغناء في أجزاء منها المطربة الشعبية ‎هدى السنباطي، وحققت الأغنية نجاحًا كبيراً فور طرحها عبر منصة “يوتيوب” ومواقع التواصل الاجتماعي. 

 

مسلسل “الكبير أوي 7″ بطولة كلًا من:”أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، رحمة أحمد فرج، مصطفى غريب، سماء إبراهيم” وآخرين، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى